كاربون برايس.
يتم تحديث هذا المحتوى مباشرة من أخبار غوغل ولا يتم تنسيقه بواسطة مبادرة سياسة المناخ.
يتم تحديث هذا المحتوى مباشرة من مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا، ولا يتم تنسيقه من قبل مبادرة سياسة المناخ.
هذا المحتوى يتم تحديثه مباشرة من تويتر ولا يتم تنسيقه من قبل مبادرة سياسة المناخ.
يتم تنسيق هذا المحتوى من مدونة سياسة كبي.
الغطاء والتجارة.
وقد وضع قانون حلول الاحترار العالمي لعام 2006 (AB32) سلسلة من السياسات والبرامج في جميع القطاعات الرئيسية لإعادة انبعاثات كاليفورنيا إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020. ويقوم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا بتحديث خطة تحديد النطاق كل 5 سنوات إلى الخطوط العريضة استراتيجية كاليفورنيا لتلبية أهداف AB32. يغطى برنامج كاب وبرنامج التجارة انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من القطاعات الرئيسية في ولاية كاليفورنيا، مما يضمن تحقيق تخفيضات في غازات الدفيئة من AB32.
تم تصميم برنامج كاليفورنيا كاب والتجارة من أجل تحقيق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة من حيث الانبعاثات عبر القطاعات المغطاة. ويحدد البرنامج الحد الأقصى لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري على مستوى الولاية لجميع القطاعات المشمولة في كل عام (ويسمح للكيانات المشمولة ببيع البدلات المسموح بها هو بدل تجاري يسمح بإصدار طن متري واحد من ثاني أكسيد الكربون 2 ه. (التصاريح) التي لا يحتاجون إليها (& لدكو؛ التجارة & رديقو؛). سعر الكربون في كاليفورنيا مدفوعا بتداول المخصصات.
وبحلول عام 2020، من المتوقع أن يقود برنامج الكابالت والتجارة نحو 22٪ من تخفيضات غازات الدفيئة المستهدفة التي ال تزال ضرورية في القطاعات المغطاة بعد تخفيضات من السياسات التكميلية لشركة AB32. للحصول على معلومات عامة حول كيفية عمل أنظمة الحد الأقصى والتجارة، تحقق من هذا التمهيدي C2ES على الغطاء والتجارة.
في سبتمبر من عام 2018، تم التوقيع على خليف ما بعد عام 2020 ل AB32، SB32 في القانون ووضع أهداف خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ أقل من مستويات عام 1990 بحلول عام 2030. وسيتم تحديث لوحة القيادة لتعكس هذا بمجرد التحديث الثاني لخطة تحديد النطاق ونشرت خططا محددة لتحقيق هذه التخفيضات.
السياسات التكميلية.
الانبعاثات كاب.
تاريخ الانبعاثات.
المصدر: حالة مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا خطة تحديد النطاق التدابير الموصى بها. . ملاحظة: بالنسبة لكثير من التدابير، فإننا نربط تقرير الموظفين الأولي، كما أنه غالبا ما يوفر أحدث المعلومات الرسمية من العملية التنظيمية كارب.
المصدر: توقعات انبعاثات الهواء لعام 2020 لمجلس موارد الهواء في كاليفورنيا.
كاب وبرنامج التجارة التفاصيل.
يغطي برنامج كاب و التجارة قطاعي الطاقة والصناعة بدءا من عام 2018 وسيتوسعان ليشمل الغاز الطبيعي ووقود النقل في عام 2018 (انظر هنا للحصول على جدول زمني مفيد). وبمجرد أن يصبح البرنامج ساريا بالكامل، سيغطي ما يقرب من 85٪ من انبعاثات غازات الدفيئة في ولاية كاليفورنيا. بدلات مزادات مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا للكيانات المشمولة. وتخصص البدلات مجانا للمرافق الكهربائية لتخفيف التكاليف على العملاء. يجب أن تستخدم المرافق القيمة المرتبطة بالبدلات لفائدة ريتيفايرس. وينخفض التخصيص المجاني بمرور الوقت. يمكن للكيانات الخاضعة للتنظيم أيضا أن تلبي 8٪ من التزاماتها عن طريق شراء تعويضات معتمدة من كارب & مداش؛ تخفيضات الانبعاثات من القطاعات غير المغطاة.
مخصصات المخصصات.
توزيع المرافق الكهربائية & مداش؛ جميع مخصصات المنافع يتم تخصيصها بحرية لحماية ريتريبايرز من صدمات معدل. يجب أن تستخدم المرافق القيمة المرتبطة بالبدلات لفائدة ريتيفايرس. يطلب من المرافق المملوكة للمستثمرين إعادة جزء من القيمة للمستهلكين عن طريق الائتمان المناخي على فاتورة المرافق الخاصة بهم (انظر مدونة مؤشر أسعار المستهلكين لمزيد من التفاصيل).
القطاعات & مداش]؛ يتم تحديد التخصيص وفقا لوقاية التسرب واحتياجات المساعدة في الانتقال من القطاع.
للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع صفحة تخصيص المخصصات الخاصة ب كارب وقسم التوجيه التنظيمي 3.5.
ويحتفظ البنك بمزايدة علانية كل ثلاثة أشهر:
المزادات الحالية تقدم فينتاجيس العام الحالي والسابق. تقدم المزادات مقدما فينتاجيس من سنوات التقويم اللاحقة.
تقدم الكيانات عروض الأسعار في شكل مزاد مختوم لعروض الأسعار. وتعطى العلاوات للكيانات التي تبدأ بأعلى العطاءات حتى تستنفد جميع البدلات المتاحة. "سعر التسوية" هو أدنى سعر يتم فيه استنفاد العرض المخصص. جميع الكيانات ستدفع سعر التسوية أو سعر احتياطي المزاد (انظر أدناه) & مداش؛ أيهما أعلى & مداش؛ على بدلاتهم الممنوحة.
انظر هنا لمزيد من التفاصيل حول إجراءات المزاد وهنا لمزيد من التفاصيل وتحديثات جدول المزاد.
لكل مزاد، يحدد كارب سعر مزاد الاحتياطي و [مدش]؛ وهو السعر الأدنى الذي لا يمكن بيع العلاوات في المزاد العلني. تحدد اللائحة (& # 167؛ 95911) سعر احتياطي مزاد 2018 و 2018 بمبلغ 10 دولارات لكل بدل للمزادات الحالية والمتقدمة. ابتداء من عام 2018، يزداد سعر احتياطي المزاد سنويا بنسبة 5٪ بالإضافة إلى معدل التضخم (مؤشر أسعار المستهلك لجميع المستهلكين في المناطق الحضرية).
للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع قسم الإرشاد التنظيمي للقسم 5.1.4.
ويحدد بنك الاحتياطي الكاريبي عددا معينا من البدلات من كل ميزانية فترة الالتزام إلى احتياطي سعر العلاوة (الاحتياطي). ويهدف الاحتياطي إلى الحد من مخاطر ارتفاع أسعار المخصصات عما كان متوقعا.
أحجام الاحتياطي حسب فترة الامتثال:
2018-2018 & # 58؛ 1٪ من ميزانية المخصصات 2018-2017 & # 58؛ 4٪ من ميزانية المخصصات 2018-2020 & # 58؛ 7٪ من ميزانية المخصصات.
إن المخصصات في الاحتياطي متاحة للشراء كل ثلاثة أشهر على ثلاثة مستويات من الأسعار المحددة مسبقا والتي تزيد سنويا بنسبة 5٪ بالإضافة إلى معدل التضخم (مؤشر أسعار المستهلك لجميع المستهلكين في المناطق الحضرية). في 2018، يتم تسعير مستويات أبكر في 40 $، 45 $، و $ 50.
لمزيد من التفاصيل، راجع وثيقة التوجيه التنظيمي للقسم 5.2.2. انظر هنا للحصول على معلومات عامة حول آليات احتواء التكاليف.
عوائد المزاد.
وهناك مجموعة من السوابق القانونية (تلخيصها مكتب المحلل التشريعي في ولاية كاليفورنيا) تنص على أن العائدات من مزادات العلاوة يجب أن تستخدم للتخفيف من غازات الدفيئة أو الآثار الضارة لغازات الدفيئة.
مرت في 2018، SB535 (D-دي ليون) يتطلب أن 25٪ من العائدات فائدة & لدكو؛ المجتمعات المحرومة & رديقو؛ وأن 10٪ تنفق داخل هذه المجتمعات.
انتقل إلى صفحة تشريع تنفيذ كارب للاطلاع على نظرة عامة على قوانين تنفيذ مزاد الإعلانات.
وتتدفق عائدات الحد الأقصى والمزادات التجارية إلى صندوق الحد من غازات الدفيئة (غرف) ثم يتم تخصيصها من خلال عملية مكونة من خطوتين يحددها AB1532 (D-بيريز) & # 58؛
وكالات الدولة خطط خطط الاستثمار لمدة ثلاث سنوات مع أولويات للمزاد الاستثمار تتماشى مع خطط الاستثمار، والمجلس التشريعي للولاية وحاكم التمويل المناسب من خلال أعمال الميزانية السنوية.
للحصول على ملخص للبرامج والمشروعات الممولة من غرف، انتقل إلى مزاد كارب يعرض ميزانية الميزانية صفحة ويب.
الكيانات المغطاة.
2018-2020: الولادات الأولى للكهرباء (داخل الدولة والمستوردة) والمرافق الصناعية الكبيرة.
2018-2020: موزعو وقود النقل، والغاز الطبيعي، وأنواع الوقود الأخرى.
وبصفة عامة، يغطي البرنامج المرافق التي تتجاوز الانبعاثات السنوية 25،000 طن متري من ثاني أكسيد الكربون (وفقا للتقارير الإلزامية عن انبعاثات غازات الدفيئة). واعتبارا من عام 2018، يتم تغطية جميع الانبعاثات من مستوردي الكهرباء (أي بدون عتبة).
ويطلب من الأطراف التالية المشاركة في برنامج الكابالت والتجارة إذا استوفت الحدود المحددة في اللائحة:
مشغلي المرافق الصناعية مشغلي توليد الكهرباء في ولاية كاليفورنيا مستوردون الكهرباء من خارج الولاية الموردين والموزعين الوقود الموردين ثاني أكسيد الكربون.
للحصول على التفاصيل الكاملة، راجع اللائحة (& # 167؛ 95811)
وفترات االمتثال وتقديم العلاوة.
كل عام ابتداء من عام 2018:
وتفيد الكيانات المشمولة بالانبعاثات عن انبعاثات السنة السابقة في أيلول / سبتمبر وتقدم البدلات المطلوبة في تشرين الثاني / نوفمبر.
وفي كل عام، يجب على الكيانات تقديم بدلات لما لا يقل عن 30٪ من الانبعاثات المشمولة من السنة السابقة. وفي السنة التالية لانتهاء فترة الامتثال، يتعين على الكيانات أن تقدم بدلات للانبعاثات المغطاة المتبقية للفترة.
لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التوجيه التنظيمي 3.6.2.
يمكن للكيانات المغطاة أن توفر (بدكو؛ البنك & رديقو؛) بدلات لأغراض الامتثال في المستقبل للحماية من النقص أو تقلبات الأسعار. ولا يمكنهم تقديم مخصصات سنوية في المستقبل للامتثال للسنة السابقة (أي، & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ رديقو؛
لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التوجيه التنظيمي 5.1.8.
إن الإزاحة هي ائتمان لتخفيضات غازات الدفيئة التي تحققها نشاط خارج القطاعات المغطاة. وبموجب هذا البرنامج، يعادل كل امتثال ائتمان 1 طن متري من ثاني أكسيد الكربون.
وميكن للكيانات املغطاة أن تستخدم ائتمانات تعويض االمتثال الصادرة عن بنك الكاريبي املركزي لتلبية ما يصل إلى 8٪ من التزامات املخصصات لكل فترة امتثال.
لا يمكن قياس رصيد الإزاحة إلا باستخدام بروتوكولات الإزاحة المعتمدة من قبل كارب. واعتمدت كارب بروتوكولات الإخلال بالامتثال حتى الآن:
مشروع إلغاء الامتثال للمشاريع الحرجية في الولايات المتحدة مشاريع الغابات في المناطق الحضرية بروتوكول الإبطال المتعلق بالامتثال مشاريع الثروة الحيوانية بروتوكول الإبطال المتعلق بالامتثال بروتوكول الإزاحة المتعلق بالمواد المستنفدة للأوزون بروتوكول الإبطال المتعلق بميثان الألغام مشروع الإبطال المتعلق بالامتثال.
وتنظر اللجنة حاليا في عدة بروتوكولات إضافية، مما يسمح بأنواع إضافية من التخالف لتوليد الائتمانات.
انظر هنا للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة عن بروتوكولات الإزاحة للامتثال.
الارتباط ببرامج التداول الأخرى.
كاليفورنيا و رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛
نظام تجارة الكربون في كاليفورنيا
ويعتبر برنامج كاليفورنيا للتبادل التجاري، الذي أطلق في عام 2018، واحدا من مجموعة من السياسات الرئيسية التي تستخدمها الدولة لخفض انبعاثات غازات الدفيئة. يعد برنامج كاليفورنيا رابع اكبر برنامج فى العالم بعد برامج الحد الاقصى للتجارة فى الاتحاد الاوروبى وجمهورية كوريا ومقاطعة قوانغدونغ الصينية. وباإلضافة إلى خفض انبعاث االنبعاثات في أحد أكبر االقتصادات في العالم، يوفر برنامج كاليفورنيا خبرة حاسمة في إنشاء وإدارة نظام الحد األدنى للتجارة على مستوى االقتصاد.
ومن المتوقع أن يقلل نظام تجارة الانبعاثات في كاليفورنيا من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من الكيانات الخاضعة للتنظيم بأكثر من 16 في المائة بين عامي 2018 و 2020، وبنسبة 40 في المائة إضافية بحلول عام 2030. وهو مكون أساسي للاستراتيجية الأوسع نطاقا للدولة للحد من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة إلى 1990 بحلول عام 2020 و 40 في المائة دون مستويات عام 1990 بحلول عام 2030.
وتنطبق قاعدة الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية الكبيرة، والمنشآت الصناعية الكبيرة، وموزعي الوقود (مثل الغاز الطبيعي والنفط). ويتعين على حوالى 450 شركة مسئولة عن حوالى 85 فى المائة من اجمالى انبعاثات غازات الدفيئة فى كاليفورنيا الالتزام بها. وقد ربطت كاليفورنيا برنامجها ببرامج مماثلة في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك الكندية، مما يعني أن الشركات في ولاية قضائية واحدة يمكن أن تستخدم بدلات الانبعاثات (أو تعويضات) الصادرة عن واحدة من الآخرين للامتثال. وهذا يوسع عدد الشركات تحت سقف، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة الاقتصادية.
كاليفورنيا كاب والتجارة.
برنامج كاليفورنيا يمثل أول برنامج متعدد القطاعات للغطاء والتجارة في أمريكا الشمالية. واستنادا إلى الدروس المستخلصة من المبادرة الإقليمية لشمال شرق آسيا للغازات الدفيئة (رجي)، ومخطط تجارة الانبعاثات للاتحاد الأوروبي (إتس)، يجمع برنامج كاليفورنيا عناصر السوق المثبتة مع ابتكاراتها الخاصة بالسياسات.
مجلس موارد الهواء كاليفورنيا (كارب) تنفذ وينفذ البرنامج. وقد طبقت قواعد الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية والمنشآت الصناعية التي تنبعث منها 25 ألف طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون سنويا أو أكثر. واعتبارا من عام 2018، تم تمديد البرنامج ليشمل موزعي الوقود الذين يستوفون عتبة 25،000 طن متري. وينخفض الحد اإلجمالي لانبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 3٪ سنويا من 2018 حتى 2020، وأسرع) لم يتم تحديد التفاصيل بعد (من عام 2021 حتى عام 2030.) انظر الشكل 2 (،
ويتم توزيع مخصصات الانبعاث بمزيج من التخصيص المجاني والمزادات الفصلية. ويختلف جزء الانبعاثات التي تغطيها البدلات المجانية حسب الصناعة ومدى كفاءة كل مرفق بالنسبة لمعايير الصناعة. ويرد في الجدول 1 أدناه موجز لهذه العناصر من السياسات، وغيرها من التفاصيل ذات الصلة ببرنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري في ولاية كاليفورنيا.
تفاصيل ومناقشة.
(ثاني أآسيد الكربون، والميثان، وأآسيد النيتروز، ومركبات الكربون الهيدروفلورية، ومركبات الهيدروكربون المشبع بالفلور، وسادس فلوريد الكبريت)، بالإضافة إلى نف 3 وغازات الدفيئة المفلورة الأخرى.
موزعين البترول.
موزعين من الغاز الطبيعي.
مشغلي المنشآت الصناعية.
وتتناقص المخصصات المجانية للمرافق بمرور الوقت.
ويجب شراء علاوات أخرى في المزاد العلني أو عن طريق التجارة.
الكهرباء: استنادا إلى خطط الشراء على المدى الطويل.
الغاز الطبيعي: استنادا إلى 2018 المبيعات.
السعر الأدنى: بدأ في 10 $ في 2018 ويزيد 5٪ سنويا على التضخم.
الحد الأقصى للأسعار: تتوفر البدلات الإضافية للبيع عندما تصل الأسعار إلى عتبة أعلى، وتحدد عند 40 دولارا في 2018، بزيادة 5٪ سنويا على التضخم. وبدءا من عام 2021، سيتم تحديد سقف ثابت للأسعار، وسيتاح هذا العرض غير المحدود من البدلات.
يجب على المرافق المملوكة للمستثمرين أن يرسلوا بدلاتهم المجانية ليتم بيعها في المزاد العلني. يجب أن تستخدم العائدات للحصول على فائدة معدل الفائدة.
يمكن العثور على معلومات إضافية، بما في ذلك نتائج المزادات هنا.
394.5 ممت في عام 2018 (تشمل جميع القطاعات المشمولة)
334.2 ممت في عام 2020.
200.5 ممت في عام 2030.
(انظر الشكل 2 أدناه)
ويمكن أن تؤدي انتهاكات اللوائح إلى عقوبات مدنية أو جنائية. تطبق قوانين الزور.
ويتضمن البرنامج آليات لمراقبة ومنع التلاعب في السوق.
تقبل قاعدة الهواء النظيف في ولاية واشنطن البدلات من البرامج خارج الدولة لالتزام الامتثال للمرفق. تعمل دائرة علم البيئة في واشنطن على تحديد أي من أسواق الكربون ستكون مؤهلة، وكاليفورنيا هي إمكانية واحدة. إذا دخل المشترون من خارج الدولة السوق لبدلات ولاية كاليفورنيا، فإنه يمكن أن يؤثر على أسعار كيانات كاليفورنيا من خلال الربط غير المباشر.
الشكل 1: انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا حسب القطاع في عام 2018.
الشكل 2: انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في كاليفورنيا وتوقعات العمل المعتاد (باو).
الشكل 3: التخفيضات المتوقعة (في CO2e ممت) الناجمة عن أب 32 التدابير بحلول عام 2020 والحصة من المجموع.
برنامج كاليفورنيا الشامل لتغير المناخ.
برنامج كاليفورنيا للغطاء والتجارة هو عنصر واحد فقط من مبادراتها الأوسع نطاقا لتغير المناخ، كما هو مأذون به في قانون كاليفورنيا للحرارة العالمية لعام 2006 (أب 32) ومشروع تمديد 2018 سب 32. أب 32 يحدد حد الكربون على مستوى الولاية لعام 2020 في حين أن سب 32 يضع حدودا على مستوى الولاية لعام 2030. ويسعى أب 32 إلى إبطاء تغير المناخ من خلال برنامج شامل لخفض انبعاثات غازات الدفيئة من جميع المصادر تقريبا على مستوى الولاية.
كما يتطلب قانون أب 32 وقوانين الدولة الأخرى مجموعة متنوعة من الإجراءات الرامية إلى الحد من تأثير الدولة على المناخ، مثل معيار الحافظة المتجددة، ومعيار الوقود منخفض الكربون، ومجموعة متنوعة من معايير وحوافز استخدام الأراضي وكفاءة الطاقة. ويعمل برنامج الحد من الانبعاثات والتجارة في كاليفورنيا كمساندة لضمان تحقيق الهدف العام لغازات الدفيئة، بغض النظر عن أداء هذه التدابير التكميلية. ويبين الشكل 3 البرامج كارب تنفذ لتحقيق أهداف أب 32 والأثر المتوقع لكل منهما. لمزيد من المعلومات حول الإجراءات التي اتخذتها كارب ردا على أب 32، قم بزيارة صفحة أب 32 تحديد النطاق، مع أحدث المعلومات من كارب حول كيفية تحقيق الدولة أهدافها للحد من غازات الدفيئة.
إيراد المزاد.
على الرغم من أن عددا كبيرا من بدلات الانبعاثات يتم تخصيصها بحرية في برنامج ولاية كاليفورنيا، يتم بيع العديد منها أيضا في المزاد العلني. في السنة الأولى من المزادات ولدت أكثر من 525 مليون $ في الإيرادات للدولة. وتتوقع الدولة أن ترتفع عائدات المزادات السنوية بمرور الوقت. ووضعت قوانین من 2018 مبادئ توجیھیة حول کیفیة صرف ھذه الإیرادات السنویة. ولا يحدد القانونان برامج محددة من شأنها أن تستفيد من الإيرادات، ولكنها توفر إطارا لكيفية استثمار الدولة للإيرادات الرأسمالية والتجارية في المشاريع المحلية.
يتطلب القانون الأول، أب 1532، أن تنفق عائدات المزاد لأغراض بيئية، مع التركيز على تحسين نوعية الهواء. وتتطلب المرحلة الثانية من مشروع القرار 535 أن ينفق ما لا يقل عن 25 في المائة من العائدات على البرامج التي تفيد المجتمعات المحلية المحرومة التي تعاني بشكل غير متناسب من تلوث الهواء. وتحدد وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا المجتمعات المحرومة من أجل فرص الاستثمار، في حين تشرف وزارة المالية في الدولة على نفقات هذه الإيرادات للتخفيف من الآثار الصحية المباشرة لتغير المناخ. أب 398، الذي وقعه الحاكم جيري براون في 25 يوليو 2017، يوضح كذلك أولويات الاستثمارات على النحو التالي:
الحد من الملوثات الجوية السامة والملوثات الجوية المعيارية تعزيز النقل المنخفض والصغير الكربون الزراعة المستدامة الغابات الصحية وتخضير المناطق الحضرية الحد من الملوثات المناخية قصيرة العمر تعزيز التكيف مع المناخ والقدرة على الصمود دعم البحوث المناخية والطاقة النظيفة.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام عائدات برنامج الحد الأقصى للولايات المتحدة في كاليفورنيا هنا.
نظام تجارة الكربون في كاليفورنيا
احصل على ملخص يومي أو أسبوعي لأهم المقالات التي يتم توجيهها مباشرة إلى بريدك الوارد، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه:
شرح: كاليفورنيا & # 8217؛ الجديد & # 8216؛ كاب-أند-تريد & # 8217؛ مخطط لخفض الانبعاثات.
زيكي هوسفاثير.
زيكي هوسفاثير.
في الشهر الماضي، وافق السياسيون في كاليفورنيا على مشروع قانون جديد للحد من التجارة والحد من انبعاثات الدولة. هذا الأسبوع، وقعه الحاكم جيري براون في القانون، وهو ما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في جهود الدولة لمكافحة تغير المناخ.
& # 8220؛ كاب أند تريد & # 8221؛ يتطلب بواعث كبيرة مثل محطات توليد الكهرباء والمصافي والمصانع لشراء تصاريح لغازات الدفيئة التي يطلقها. ويجب على موزعي الغاز الطبيعي والبنزين وغاز البترول السائل ووقود الديزل أن يغطوا الانبعاثات من الوقود الذي يبيعونه. ويقيد المخطط العدد الإجمالي للتراخيص المتاحة بحيث تظل الانبعاثات الإجمالية ضمن الحد الأقصى.
وقد التزمت كاليفورنيا، وهي أكبر الولايات الباعثة للانبعاثات، بتخفيض انبعاثاتها إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وإلى 40 في المائة عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2030 وإلى 80 في المائة عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050.
في حين أنها على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف 2020، فإن تخفيضات كاليفورنيا سوف تضطر إلى الارتفاع بشكل كبير لتلبية أهداف 2030 و 2050. ومن المتوقع أن يؤدي نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري دورا رئيسيا في تحقيق هذه الأهداف الطموحة.
هنا، يشرح كربون بريف كيف سيعمل المخطط.
& # 8216؛ & # 8217 عظمى.
تم تمرير قانون كاليفورنيا الحالي للتجارة والتداول في القانون في عام 2006، وبدأ العمل في عام 2018 وينتهي في عام 2020 وأصبحت غارقة من قبل الدعاوى القضائية. وعلى وجه التحديد، يتطلب قانون ولاية كاليفورنيا أن تمرر التدابير الضريبية السلطة التشريعية بما يسمى & # 8220؛ الأغلبية المطلقة & # 8221؛، مع أكثر من 66٪ من المشرعين التصويت لمشروع القانون.
ويقول المعارضون، بقيادة غرفة التجارة في كاليفورنيا، إن نظام الحد الأقصى للتجارة يشكل ضريبة فعلية، حيث أنه يرفع الإيرادات من خلال بيع بدلات الانبعاثات.
ولتجنب المزيد من التحديات القانونية في هذا السياق، انضم ثمانية من الجمهوريين إلى الديمقراطيين لتوفير أغلبية مطلقة في كل من مجلس الدولة ومجلس الشيوخ لتوسيع نطاق نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري حتى نهاية عام 2030.
وكانت كاليفورنيا قد أصدرت في السابق قانونا يقضي بتخفيض الانبعاثات إلى 40 في المائة عن مستويات عام 1990. ويعمل هذا الهدف كأساس لحدود الانبعاثات في نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري.
وقد حظي مشروع القانون بدعم من ائتلاف واسع من المجموعات، بما في ذلك صندوق الدفاع البيئي ومجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية، فضلا عن غرفة تجارة كاليفورنيا التي كانت، من المستغرب، واحدة من الجماعات وراء الدعوى القضائية على سقف الحالي - نظام التجارة.
وقد عارضته بعض المجموعات البيئية التي شعرت بأنها لم تذهب بعيدا بما فيه الكفاية والتي أيدت نسخة سابقة أكثر طموحا من مشروع القانون.
تصعيد الطموح.
إن خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ مقارنة بمستويات عام 1990 بحلول عام 2030 يمثل زيادة كبيرة في الطموح مقارنة بالهدف الحالي لكاليفورنيا. ويبين الشكل أدناه انبعاثات كاليفورنيا في كل عام منذ عام 1990، وكذلك أهداف 2020 و 2030 و 2050.
كاليفورنيا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين عامي 1990 و 2018 جنبا إلى جنب مع 2020 و 2030 و 2050 الأهداف. بيانات من جرد انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا. يستبعد الانبعاثات الناجمة عن النقل التي تحدث خارج الولاية. الرسم البياني حسب ملخص الكربون باستخدام هايغتشارتس.
وفي حين أن الدولة تسير على الطريق الصحيح لخفض الانبعاثات لتحقيق هدفها لعام 2020، فإن معدل تخفيضات الانبعاثات سيتعين أن يزداد زيادة كبيرة لبلوغ هدف عام 2030. وسيتطلب ذلك تغييرات كبيرة، سواء لتوليد الكهرباء أو للانبعاثات من المركبات، فضلا عن الانبعاثات من القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية.
وقد وضعت كاليفورنيا قاعدة تتطلب 50٪ من الكهرباء من توليد مصادر الطاقة المتجددة - باستثناء المائية الكبيرة - بحلول عام 2030. كما أنشأت برنامج المركبات صفر الانبعاثات. وسيشجع ذلك بيع 1.5 مليون مركبة كهربائية وغيرها من المركبات بدون انبعاثات بحلول عام 2025.
ويتعايش نظام الحد الأقصى للتجارة مع هذه اللوائح الأخرى، ويغطي حوالي 85٪ من انبعاثات غازات الدفيئة في ولاية كاليفورنيا، على الرغم من أنه يستبعد حاليا وقود الطيران.
ومن الناحية التاريخية، كانت اللوائح بدلا من قبعات الكربون هي المحرك الرئيسي لتخفيضات الكربون. وقد كانت هذه اللوائح فعالة بحيث لم تترك الكثير من أجل الحد الأقصى والنظام التجاري للقيام به. وقد أدى ذلك إلى قلة الطلب على التصاريح القابلة للتداول في السوق الحالية، مع انخفاض أسعار التصاريح نتيجة لذلك. في عام 2018، لم يتم بيع جزء كبير من التصاريح المقدمة في السوق في الواقع.
أسعار التصاريح القابلة للتداول في كاليفورنيا بين سبتمبر 2018 ويونيو 2018، بالإضافة إلى منطقة مظللة تظهر أرضية سعر التصريح. الشكل من كولينوارد و كوجلان 2018.
وتعني الأهداف الأآثر طموحا لعام 2030 أن من المتوقع أن يطرأ تغيير على ذلك لأن اللوائح وحدها هي أقل احتمالا أن تؤدي إلى التخفيضات العميقة المطلوبة. ويتوقع مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا، المكلف بتنفيذ أهداف خفض الانبعاثات في الدولة، أن يسهم نظام الحد الأقصى للانبعاثات بنسبة 25 في المائة على الأقل من إجمالي تخفيضات الانبعاثات بحلول عام 2030، وأن تشكل اللوائح الأخرى النسبة المتبقية.
ويحتفظ القانون الجديد بسعر "أدنى" لا يتم بموجبه بيع تصاريح الكربون، ولكنه يحدد أيضا سقفا أكثر صرامة على الأسعار. وهذا يعني أنه إذا ارتفع سعر التصاريح ويصل إلى سقف السعر، فإن الدولة ستبيع كمية غير محدودة من تصاريح الانبعاث بسعر السقف.
ويعني سعر األسعار والسعر المنخفض نسبيا للسقف أن الحد واألنظمة التجارية ينبغي أن يتجنبا بعض أوجه القصور في نظام االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات) إتس (، حيث ينهار التقلب الشديد والسعر إلى ما يقرب من الصفر مما يسبب مشاكل خطيرة على مدى عمره.
وفي حين أن هذا ينطوي على الجانب السلبي المتمثل في إضعاف جزء "الحد الأقصى" من الحد الأقصى والتجارة، فإنه يوفر توازنا بين التكلفة العالية المحتملة لخفض الانبعاثات والحاجة إلى تحقيق أهداف معينة.
وإذا كانت تخفيضات الانبعاثات غير مكلفة نسبيا، فقد لا يمكن أبدا بلوغ سقف الأسعار. إذا كانت في نهاية المطاف تكون مكلفة، فإن النظام يعمل أشبه ضريبة الكربون من الحد الأقصى.
ويسمح القانون الجديد باستخدام بعض تعويضات الكربون، ولكنه يضع حدودا أكثر صرامة عليها مما هو عليه في النظام الحالي. ويمكن تغطية 4٪ فقط من الانبعاثات من خلال تعويضات بين 2021 إلى 2025 و 6٪ بين عامي 2025 و 2030.
ويتطلب القانون الجديد أن يأتي نصف التعويضات المشتراة من مشاريع تقع داخل ولاية كاليفورنيا. فعلى سبيل المثال، يمكن للمزارع التي تقوم بتركيب هضم الميثان من أجل التقاط انبعاثات من روث الحيوانات وتحويلها إلى طاقة، أن تنتج عوائد لبيعها في السوق.
زيادة الأرباح.
سيولد نظام الحد من التجارة في كاليفورنيا قدرا كبيرا من العائدات من تصاريح البيع. في حين أن بعض التصاريح سوف تذهب إلى الشركات على أساس انبعاثاتها التاريخية، فإن معظم المزاد العلني من قبل الحكومة.
كيف يمكن أن تنفق هذه الإيرادات من المرجح أن تكون موضوع المعارك السياسية في المستقبل في الدولة. واقترح الحاكم براون أن تستخدم الإيرادات من نظام الحد الأقصى للتجارة، في جزء منه، لبناء قطار رصاصة بين سان فرانسيسكو ولوس انجليس.
ومع ذلك، وكجزء من الحل الوسط السياسى الذى يتضمنه مشروع القانون، تم ادخال تعديل دستورى على الاقتراع العام القادم لمنح المشرعين مزيدا من المعلومات حول كيفية انفاق ايرادات الارباح والتجارة. وفي حال تمرير التعديل، سيطلب من الأغلبية المطلقة من الهيئة التشريعية أن تخصص عائدات الحد الأقصى للتجارة بعد عام 2024.
مشروع القانون الجديد ليس طموحا كما كان يفضل بعض المجموعات البيئية. ومع ذلك، يقول دان كامن، أستاذ الطاقة في جامعة كاليفورنيا في بيركلي ومبعوث العلوم في وزارة الخارجية الأمريكية، ملخص الكربون:
"في حين أن مشروع القانون لم يكن مثاليا ... عموما، أعتقد أنه كان خطوة ضرورية للحفاظ على عملية كاليفورنيا على الطريق الصحيح وعدم فتح لنا حتى نقاش ضخم في الوقت الذي انعدام الأمن الاتحادي [نتيجة لإدارة ترامب] يمكن أن تدمر ما يعمل بشكل جيد هنا. إنه في نهاية المطاف ما نقوم به بالأموال التي ستكون أكثر أهمية ".
كاليفورنيا & # 8217؛ s الانبعاثات.
وتأتي انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك توليد الكهرباء (سواء داخل الدولة أو المستوردة من الدول المجاورة، والتي تعد أيضا من هدف انبعاثات كاليفورنيا)، والنقل، والنشاط الصناعي، واستخدام الطاقة التجارية والسكنية، والزراعة الغابات. وتظهر انبعاثات كاليفورنيا منذ عام 1990 في الشكل أدناه.
كاليفورنيا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين عامي 1990 و 2018 حسب القطاع الاقتصادي. بيانات من جرد انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا. الرسم البياني حسب ملخص الكربون باستخدام هايغتشارتس.
وتغطي معظم هذه القطاعات نظام الحد الأقصى للتجارة. وبعضها، مثل توليد الطاقة أو معظم النشاط الصناعي، يغطيه الغطاء مباشرة. وهناك عوامل أخرى، مثل النقل أو استخدام الطاقة في المباني، تتأثر بصورة غير مباشرة بإدراج مقدمي الوقود في نظام الحد الأقصى للتجارة، وهو ما يؤدي إلى تمرير تكاليف التصاريح في أسعار الوقود الأحفوري.
ولا يغطي نظام الحد الأقصى للانبعاثات معظم المصادر الزراعية والحرجية للانبعاثات، ويستبعد تماما انبعاثات النقل التي تحدث خارج الولاية - على سبيل المثال، الرحلات الدولية والمحلية التي تنطلق من ولاية كاليفورنيا. وتخضع هذه اللوائح لأنظمة أخرى على مستوى الولايات، على الرغم من أن قدرة الدول على تنظيم الانبعاثات من الطيران غير واضحة إلى حد ما.
وسيراقب نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري في كاليفورنيا عن كثب من قبل دول ودول أخرى تتطلع إلى إنشاء أو توسيع أنظمة التداول الخاصة بالانبعاثات الخاصة بها. وفي حال نجاحها، يمكنها أن توفر قصة نجاح تمس الحاجة إليها لتداول الانبعاثات بعد التحديات التي تواجهها النظم في أوروبا وأماكن أخرى على مدى العقدين الماضيين.
شرح: أمبر رود ينتهي مخطط صفقة كفاءة الطاقة الخضراء.
ويهدف قانون كاليفورنيا الجديد إلى معالجة الانبعاثات المستوردة.
أرخص الألغام من يدكم: أنصار الغاز والرياح التجارة إحصاءات مانغلد.
من الصعب جدا التنبؤ بما ستفعله أسواق الطاقة. في بعض الأحيان، من الصعب أيضا فهم ما تعنيه هذه التوقعات. المناقشة الأخيرة حول تكلفة & هيليب؛
قد يعني حفظ خطة تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي التخلي عن المبادئ الرئيسية.
يذكر ان خطة الاتحاد الاوروبى لتداول الانبعاث تكافح من اجل البقاء واقفا على قدم وساق، وقد توقفت اخر محاولة لحفظها فى البرلمان الاوربى. وتشير الأبحاث الجديدة إلى & هيليب؛
مخطط الاتحاد الأوروبي الانبعاثات الانبعاثات حفظ - في الوقت الراهن.
من المحتمل أن يكون التصويت الرئيسي في البرلمان الأوروبي اليوم قد أنقذ برنامج الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إتس) - في الوقت الراهن. وكان المخطط على "دعم الحياة" في وقت سابق هذا و هيليب؛
الحصول على يومية أو أسبوعية جولة المتابعة من جميع المقالات الهامة والأوراق المختارة من قبل الكربون موجز عن طريق البريد الإلكتروني.
تحليل الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
الحصول على يومية أو أسبوعية جولة المتابعة من جميع المقالات الهامة والأوراق المختارة من قبل الكربون موجز عن طريق البريد الإلكتروني.
نشرت تحت رخصة سيسي. انكم مدعوون الى انتاج أونادابتد المواد بالكامل للاستخدام غير التجاري، الفضل 'الكربون موجز' مع وصلة لهذه المادة. يرجى الاتصال بنا للاستخدام التجاري.
برنامج الكابالت والتجارة.
يقدم هذا الموقع معلومات عن برنامج كاب-أند-تريد التجاري الذي بدأ سريانه في أوائل عام 2018. بدأ الالتزام بالامتثال القابل للإنفاذ في 1 يناير 2018 لانبعاثات غازات الدفيئة.
أنشطة تنفيذ البرنامج:
التنظيم، الإرشاد، معلومات السوق، النماذج، أسئلة وأجوبة & أمب؛ الاجتماعات.
التنظيمات الحالية والتعديالت التنظيمية المقترحة:
وثائق التوجيه:
توجيهات تنظيمية توجيهات تنظيمية بشأن الامتثال الصك التحويلات إفصاحات الشركات إرشادات الإبلاغ عن انبعاثات غازات الدفيئة الإرشاد المزاد دليل التطبيق التوجيه الإرشاد التوجيهي في مرحلة مبكرة التوجيهات بشأن معالجة البدلات غير المباعة (محدثة في 1 ديسمبر 2017) أدلة المستخدم والوثائق المرجعية الخاصة ب سيتس.
علنا معلومات السوق المتاحة:
تنزيل النماذج:
الأسئلة المتداولة (فاقس)، صحائف الوقائع وبيانات السياسة:
نظرة عامة على البرنامج أسئلة وأجوبة حول تغيير الموارد حماية أمن المعلومات السرية والشخصية (بيان السياسة) الرقابة على السوق وإنفاذها (حقائق وقائع) حقائق: الوقود تحت توجيه كاب للحصول على العلاوة شحنة إلى المزاد أسئلة وأجوبة للمشترين الوقود رابط الحقائق صلة (تحديث 1 ديسمبر، 2017) أسئلة وأجوبة حول العلاوات خمر متعددة المعروضة في ورقة مزاد عقد القابضة الحالي (تحديث 1 ديسمبر 2017) محدودة ورقة الحقائق الإعفاء.
ورش العمل العامة، ندوات التدريب والمجموعات الاستشارية:
(سيتس) ندوات عبر الإنترنت لجنة المحاكاة السوقية (مسغ) لجنة تقييم السوق الاقتصادية (إماك) اللجنة الاستشارية الاقتصادية والتخصيص (إياك) برنامج الالتزام بالامتثال للبرامج والتجارة (بدف) كاب-أند-تريد برنامج الامتثال التدريب (الصوت - اختيار حفظ للعب عرض الشرائح)
معلومات حول.
معلومات اساسية.
وتحدد خطة تحديد النطاق أب 32 برنامجا للغطاء والتبادل كأحد الاستراتيجيات التي ستستخدمها كاليفورنيا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التي تسبب تغير المناخ. وسيساعد هذا البرنامج في وضع كاليفورنيا على طريق تحقيق هدفها المتمثل في خفض انبعاثات غازات الدفيئة إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وتحقيق تخفيض بنسبة 80 في المائة في نهاية المطاف عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050. وفي إطار الحد الأقصى للتجارة، فإن الانبعاثات من القطاعات المغطاة سيتم إنشاؤها بواسطة برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري والتسهيلات الخاضعة للغطاء سوف تكون قادرة على الحصول على تصاريح تجارية (بدلات) تنبعث منها غازات الدفيئة.
وقد صمم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (أرب) برنامجا للغطاء والتجارة في كاليفورنيا قابل للتنفيذ ويفي بمتطلبات أب 32. وشمل تطوير هذا البرنامج عملية لأصحاب المصلحة على مدى عدة سنوات والنظر في الآثار المحتملة على المجتمعات المتأثرة بشكل غير متناسب . يبدأ البرنامج في 1 يناير 2018، مع التزام التزام واجب التنفيذ بدءا من انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2018.
وتعمل كاليفورنيا بشكل وثيق مع كولومبيا البريطانية وأونتاريو وكويبك ومانيتوبا من خلال مبادرة المناخ الغربية من أجل وضع برامج منسقة للغطاء والتجارة من شأنها أن تحقق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة في الانبعاثات. The WCI jurisdictions have formed a non-profit corporation, WCI, Inc. to provide coordinated and cost-effective administrative and technical support for its participating jurisdictions' emissions trading programs. Just as with other voluntary agreements that ARB establishes with local air districts, states, federal government, and contractors, ARB's agreement with WCI, Inc. does not confer any decision making authority; decisions concerning the ARB's cap-and-trade regulation are made by ARB at the direction of the Board. More details on the organization and operation of WCI, Inc., can be found at: wci-inc/
What is Cap-and-Trade?
Cap-and-trade is a market based regulation that is designed to reduce greenhouse gases (GHGs) from multiple sources. Cap-and-trade sets a firm limit or cap on GHGs and minimize the compliance costs of achieving AB 32 goals. The cap will decline approximately 3 percent each year beginning in 2018. Trading creates incentives to reduce GHGs below allowable levels through investments in clean technologies. With a carbon market, a price on carbon is established for GHGs. Market forces spur technological innovation and investments in clean energy. Cap-and-trade is an environmentally effective and economically efficient response to climate change.
For regulation or program questions contact the Cap-and-Trade Hotline at (916) 322-2037.
News or Press inquiries should be directed to ARB's Public Information Office at (916) 322-2990.
February 2018 Joint Auction Notice is Posted California Post Joint Auction Public Proceeds Report Summary of Auction Proceeds CITSS Linkage Including California, Quйbec, and Ontario December 2017 Market Notice Vintage 2018 Allowance Allocation Summary 2018 Annual Auction Reserve Price Notice 2018 Joint Auction Summary of Expected Dates 2018 Annual Allowance Price Contaiment Reserve Notice 2018 Reserve Sale Summary of Potential Dates December 2017 Reserve Sale Not Offered Guidance on Treatment of Unsold Allowances (updated December 1, 2017) Linkage Fact Sheet (updated December 1, 2017) Holding Limit Fact Sheet (updated December 1, 2017) Limited Exemption Fact Sheet.
The Board is one of six boards, departments, and offices under.
the umbrella of the California Environmental Protection Agency.
Why 'cap and trade' is still the main way to price emissions.
Requiring organizations to pay a price on their carbon emissions is widely believed to be the only way to induce the world to significantly cut the amount released into the atmosphere. Republican former statesmen, liberal environmental groups, NASA scientists and large corporations all agree on this point.
Some favor so-called carbon taxes. But taxes are notoriously unpopular in the United States. So instead, the market-based system of "cap and trade" was the favored approach by some early adopters: the nine Northeastern states in the Regional Greenhouse Gas Initiative and California. Outside of the U. S., the European Union also launched a cap-and-trade emissions trading system, while carbon taxes have been imposed in a bout a dozen countries.
But lately, the scales are tipping to cap and trade. Some 50 jurisdictions have emissions trading systems in place. "Over 1 billion people live in those areas and that 1 billion will double when China launches the nationwide cap-and-trade," said Nathaniel Keohane, vice president for global climate at the Environmental Defense Fund.
And last week, California legislators gave bipartisan approval to a bill to extend the state's cap-and-trade program to 2030, which Gov. Jerry Brown signed into law Tuesday.
You could argue that after 27 years of conversations about cap and trade since the idea was first introduced during the George H. W. Bush administration, the system has found its moment. Even as the Trump administration dismantles environmental protections and dismisses climate as a liberal issue, more states and countries are taking action to curb emissions through cap-and-trade and even Republicans have voted to stem emissions this way.
California's bipartisan vote that included eight Republicans — and the fact that California's economy has flourished in the 4.5 years that cap and trade has been in place — may serve to galvanize support for building similar systems elsewhere.
"We think cap and trade as a mechanism is vitally important. It has proven itself here in California, and it’s helped to promote the viability of carbon reduction,” said Steve Malnight, senior vice president for policy and strategy at Pacific Gas & Electric utility.
The vote to extend cap and trade in California "maintains a cost-effective approach to achieving our climate goals," and at the same time "sends a signal to innovators around the world that California is open for business," he said.
The way cap and trade works is that regulators set emission caps on large emitters such as manufacturers and utilities but leave it up to them to figure out how to meet the cap or buy allowances to emit more than their cap. E fficient companies that reduce emissions below their caps can sell their extra allowances. Or a llowances can be bought in state-run auctions .
Profitable history.
In the years since California’s cap-and-trade system took effect, it's significant that the state has received nearly half of all clean tech investment dollars from venture capitalists. (The first auction in California’s cap-and-trade system began in November 2018.) The state's GDP has surged and unemployment has fallen way below the national average.
Data and graphic from California Air Resources Board.
Between 2018 and year end 2018, startups in California’s major metropolitan areas attracted 45.4 percent of all U. S. clean tech venture capital investment, an amount worth $15.35 billion, according to a study by the Brookings Institute.
In 2018 alone, California clean tech companies received 68 percent of total U. S. clean tech investment — both venture and other investment — or $9.8 billion of the year's total $14.5 billion of investment, according to separate resource presented in the Next 10 California Green Innovation Index.
Meanwhile that year, California’s average monthly residential electricity bill was 20 percent lower than the national average "due to higher levels of energy efficiency," the research firm reported.
The cap-and-trade system has provided the market framework to incentivize these startups and this investment, many argue.
"Innovators across the nation are looking to California," Malnight said, addressing the attention that the legislature’s cap and trade extension vote is generating. "I think this is another signal to the world that California is open for business for clean energy."
The state also has collected some $4.4 billion in auction revenues, which have been invested in mass transit, including a high-speed rail project, as well as affordable housing near transit centers and programs to assist low-income homeowners with weatherization and solar installations.
Watching California's experiments.
So what does one state’s legislation mean for the rest of the country?
On the days leading up to the California legislative vote, the trading price of carbon allowances on the European Union Emissions Trading System rose as did California allowances on the open market, according to Bloomberg New Energy Finance.
While animosity in the U. S. Congress between Republicans and Democrats has stymied just about any legislative activity at the federal level, the bipartisan vote of approval by the California legislature could influence Republicans elsewhere, Keohane said.
"I think the vote does have really significant national implications and even international implications. One is just the politics," he said. "I thought it was really noticeable and important that this was a bipartisan vote — that eight Republicans joined" in the vote to extend cap and trade, Keohane said. That opens the door to Republicans elsewhere.
To me, this is a terrific chance to demonstrate the long game theory of change.
The second key factor in passage of this legislation, Keohane added, was that California voted to use an existing tool, its cap-and-trade system, to reach new more ambitious policy goals — the plan to reduce statewide emissions to 40 percent below 1990 levels by 2030.
"To me, this is a terrific chance to demonstrate the long game theory of change. Climate change is a challenge that's urgent to face now and we also need to put policies and initiatives in place that will drive down emissions over decades," he said. "The key test is can we put policies in place that can be strengthened" to meet greater demands over time. "California just did that" in its vote.
Throwing in tax incentives for business.
To wrestle up a two-thirds approval in order to protect the legislation from legal challenges, Brown and legislative leaders tossed in some incentives for businesses. They include tax breaks for equipment purchases and not putting facility-specific emissions limits on oil and gas refineries. Also, the legislation precludes local air districts from imposing additional GHG emissions regulations on facilities already under the cap-and-trade program — although localities were given authority in a separate measure to go after big polluters. Lastly, they changed how decisions will be made on cap-and-trade revenue spending to include more Republicans.
Perhaps indicative of the sway of those changes — or of how business attitudes on emissions reductions have changed — the legislation won support from the California Chamber of Commerce, which had sued to nullify the state’s cap-and-trade system four years earlier.
But business also has been reckoning with how to abide by the state's 2018 decision to further the ambitions of its climate goal of reducing GHG emissions 40 percent below 1990 levels by 2030. As PG&E's Malnight said, "The next steps are even more challenging and more important, to not only bend the curve of carbon emissions but also see significant reduction."
Influence abroad.
With nations around the world evaluating how they can bend the curve of carbon emissions downward to comply with their promises in the Paris Agreement or even just clean up the skies overhead, cap and trade is becoming a more commonly used tool.
"One of the interesting things about emissions trading and cap and trade is that it is a widespread tool that no one recognizes," Keohane said, with new countries and provinces adopting it every year in the last five or so.
Fifty countries, states or provinces and cities have systems in place or are considering them — including the 31 European Union countries, California and the RGGI states, and China. Indeed, China has seven jurisdictions using pilot cap-and-trade models.
احصل على ملخص يومي أو أسبوعي لأهم المقالات التي يتم توجيهها مباشرة إلى بريدك الوارد، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه:
شرح: كاليفورنيا & # 8217؛ الجديد & # 8216؛ كاب-أند-تريد & # 8217؛ مخطط لخفض الانبعاثات.
زيكي هوسفاثير.
زيكي هوسفاثير.
في الشهر الماضي، وافق السياسيون في كاليفورنيا على مشروع قانون جديد للحد من التجارة والحد من انبعاثات الدولة. هذا الأسبوع، وقعه الحاكم جيري براون في القانون، وهو ما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في جهود الدولة لمكافحة تغير المناخ.
& # 8220؛ كاب أند تريد & # 8221؛ يتطلب بواعث كبيرة مثل محطات توليد الكهرباء والمصافي والمصانع لشراء تصاريح لغازات الدفيئة التي يطلقها. ويجب على موزعي الغاز الطبيعي والبنزين وغاز البترول السائل ووقود الديزل أن يغطوا الانبعاثات من الوقود الذي يبيعونه. ويقيد المخطط العدد الإجمالي للتراخيص المتاحة بحيث تظل الانبعاثات الإجمالية ضمن الحد الأقصى.
وقد التزمت كاليفورنيا، وهي أكبر الولايات الباعثة للانبعاثات، بتخفيض انبعاثاتها إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وإلى 40 في المائة عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2030 وإلى 80 في المائة عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050.
في حين أنها على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف 2020، فإن تخفيضات كاليفورنيا سوف تضطر إلى الارتفاع بشكل كبير لتلبية أهداف 2030 و 2050. ومن المتوقع أن يؤدي نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري دورا رئيسيا في تحقيق هذه الأهداف الطموحة.
هنا، يشرح كربون بريف كيف سيعمل المخطط.
& # 8216؛ & # 8217 عظمى.
تم تمرير قانون كاليفورنيا الحالي للتجارة والتداول في القانون في عام 2006، وبدأ العمل في عام 2018 وينتهي في عام 2020 وأصبحت غارقة من قبل الدعاوى القضائية. وعلى وجه التحديد، يتطلب قانون ولاية كاليفورنيا أن تمرر التدابير الضريبية السلطة التشريعية بما يسمى & # 8220؛ الأغلبية المطلقة & # 8221؛، مع أكثر من 66٪ من المشرعين التصويت لمشروع القانون.
ويقول المعارضون، بقيادة غرفة التجارة في كاليفورنيا، إن نظام الحد الأقصى للتجارة يشكل ضريبة فعلية، حيث أنه يرفع الإيرادات من خلال بيع بدلات الانبعاثات.
ولتجنب المزيد من التحديات القانونية في هذا السياق، انضم ثمانية من الجمهوريين إلى الديمقراطيين لتوفير أغلبية مطلقة في كل من مجلس الدولة ومجلس الشيوخ لتوسيع نطاق نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري حتى نهاية عام 2030.
وكانت كاليفورنيا قد أصدرت في السابق قانونا يقضي بتخفيض الانبعاثات إلى 40 في المائة عن مستويات عام 1990. ويعمل هذا الهدف كأساس لحدود الانبعاثات في نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري.
وقد حظي مشروع القانون بدعم من ائتلاف واسع من المجموعات، بما في ذلك صندوق الدفاع البيئي ومجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية، فضلا عن غرفة تجارة كاليفورنيا التي كانت، من المستغرب، واحدة من الجماعات وراء الدعوى القضائية على سقف الحالي - نظام التجارة.
وقد عارضته بعض المجموعات البيئية التي شعرت بأنها لم تذهب بعيدا بما فيه الكفاية والتي أيدت نسخة سابقة أكثر طموحا من مشروع القانون.
تصعيد الطموح.
إن خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ مقارنة بمستويات عام 1990 بحلول عام 2030 يمثل زيادة كبيرة في الطموح مقارنة بالهدف الحالي لكاليفورنيا. ويبين الشكل أدناه انبعاثات كاليفورنيا في كل عام منذ عام 1990، وكذلك أهداف 2020 و 2030 و 2050.
كاليفورنيا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين عامي 1990 و 2018 جنبا إلى جنب مع 2020 و 2030 و 2050 الأهداف. بيانات من جرد انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا. يستبعد الانبعاثات الناجمة عن النقل التي تحدث خارج الولاية. الرسم البياني حسب ملخص الكربون باستخدام هايغتشارتس.
وفي حين أن الدولة تسير على الطريق الصحيح لخفض الانبعاثات لتحقيق هدفها لعام 2020، فإن معدل تخفيضات الانبعاثات سيتعين أن يزداد زيادة كبيرة لبلوغ هدف عام 2030. وسيتطلب ذلك تغييرات كبيرة، سواء لتوليد الكهرباء أو للانبعاثات من المركبات، فضلا عن الانبعاثات من القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية.
وقد وضعت كاليفورنيا قاعدة تتطلب 50٪ من الكهرباء من توليد مصادر الطاقة المتجددة - باستثناء المائية الكبيرة - بحلول عام 2030. كما أنشأت برنامج المركبات صفر الانبعاثات. وسيشجع ذلك بيع 1.5 مليون مركبة كهربائية وغيرها من المركبات بدون انبعاثات بحلول عام 2025.
ويتعايش نظام الحد الأقصى للتجارة مع هذه اللوائح الأخرى، ويغطي حوالي 85٪ من انبعاثات غازات الدفيئة في ولاية كاليفورنيا، على الرغم من أنه يستبعد حاليا وقود الطيران.
ومن الناحية التاريخية، كانت اللوائح بدلا من قبعات الكربون هي المحرك الرئيسي لتخفيضات الكربون. وقد كانت هذه اللوائح فعالة بحيث لم تترك الكثير من أجل الحد الأقصى والنظام التجاري للقيام به. وقد أدى ذلك إلى قلة الطلب على التصاريح القابلة للتداول في السوق الحالية، مع انخفاض أسعار التصاريح نتيجة لذلك. في عام 2018، لم يتم بيع جزء كبير من التصاريح المقدمة في السوق في الواقع.
أسعار التصاريح القابلة للتداول في كاليفورنيا بين سبتمبر 2018 ويونيو 2018، بالإضافة إلى منطقة مظللة تظهر أرضية سعر التصريح. الشكل من كولينوارد و كوجلان 2018.
وتعني الأهداف الأآثر طموحا لعام 2030 أن من المتوقع أن يطرأ تغيير على ذلك لأن اللوائح وحدها هي أقل احتمالا أن تؤدي إلى التخفيضات العميقة المطلوبة. ويتوقع مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا، المكلف بتنفيذ أهداف خفض الانبعاثات في الدولة، أن يسهم نظام الحد الأقصى للانبعاثات بنسبة 25 في المائة على الأقل من إجمالي تخفيضات الانبعاثات بحلول عام 2030، وأن تشكل اللوائح الأخرى النسبة المتبقية.
ويحتفظ القانون الجديد بسعر "أدنى" لا يتم بموجبه بيع تصاريح الكربون، ولكنه يحدد أيضا سقفا أكثر صرامة على الأسعار. وهذا يعني أنه إذا ارتفع سعر التصاريح ويصل إلى سقف السعر، فإن الدولة ستبيع كمية غير محدودة من تصاريح الانبعاث بسعر السقف.
ويعني سعر األسعار والسعر المنخفض نسبيا للسقف أن الحد واألنظمة التجارية ينبغي أن يتجنبا بعض أوجه القصور في نظام االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات) إتس (، حيث ينهار التقلب الشديد والسعر إلى ما يقرب من الصفر مما يسبب مشاكل خطيرة على مدى عمره.
وفي حين أن هذا ينطوي على الجانب السلبي المتمثل في إضعاف جزء "الحد الأقصى" من الحد الأقصى والتجارة، فإنه يوفر توازنا بين التكلفة العالية المحتملة لخفض الانبعاثات والحاجة إلى تحقيق أهداف معينة.
وإذا كانت تخفيضات الانبعاثات غير مكلفة نسبيا، فقد لا يمكن أبدا بلوغ سقف الأسعار. إذا كانت في نهاية المطاف تكون مكلفة، فإن النظام يعمل أشبه ضريبة الكربون من الحد الأقصى.
ويسمح القانون الجديد باستخدام بعض تعويضات الكربون، ولكنه يضع حدودا أكثر صرامة عليها مما هو عليه في النظام الحالي. ويمكن تغطية 4٪ فقط من الانبعاثات من خلال تعويضات بين 2021 إلى 2025 و 6٪ بين عامي 2025 و 2030.
ويتطلب القانون الجديد أن يأتي نصف التعويضات المشتراة من مشاريع تقع داخل ولاية كاليفورنيا. فعلى سبيل المثال، يمكن للمزارع التي تقوم بتركيب هضم الميثان من أجل التقاط انبعاثات من روث الحيوانات وتحويلها إلى طاقة، أن تنتج عوائد لبيعها في السوق.
زيادة الأرباح.
سيولد نظام الحد من التجارة في كاليفورنيا قدرا كبيرا من العائدات من تصاريح البيع. في حين أن بعض التصاريح سوف تذهب إلى الشركات على أساس انبعاثاتها التاريخية، فإن معظم المزاد العلني من قبل الحكومة.
كيف يمكن أن تنفق هذه الإيرادات من المرجح أن تكون موضوع المعارك السياسية في المستقبل في الدولة. واقترح الحاكم براون أن تستخدم الإيرادات من نظام الحد الأقصى للتجارة، في جزء منه، لبناء قطار رصاصة بين سان فرانسيسكو ولوس انجليس.
ومع ذلك، وكجزء من الحل الوسط السياسى الذى يتضمنه مشروع القانون، تم ادخال تعديل دستورى على الاقتراع العام القادم لمنح المشرعين مزيدا من المعلومات حول كيفية انفاق ايرادات الارباح والتجارة. وفي حال تمرير التعديل، سيطلب من الأغلبية المطلقة من الهيئة التشريعية أن تخصص عائدات الحد الأقصى للتجارة بعد عام 2024.
مشروع القانون الجديد ليس طموحا كما كان يفضل بعض المجموعات البيئية. ومع ذلك، يقول دان كامن، أستاذ الطاقة في جامعة كاليفورنيا في بيركلي ومبعوث العلوم في وزارة الخارجية الأمريكية، ملخص الكربون:
"في حين أن مشروع القانون لم يكن مثاليا ... عموما، أعتقد أنه كان خطوة ضرورية للحفاظ على عملية كاليفورنيا على الطريق الصحيح وعدم فتح لنا حتى نقاش ضخم في الوقت الذي انعدام الأمن الاتحادي [نتيجة لإدارة ترامب] يمكن أن تدمر ما يعمل بشكل جيد هنا. إنه في نهاية المطاف ما نقوم به بالأموال التي ستكون أكثر أهمية ".
كاليفورنيا & # 8217؛ s الانبعاثات.
وتأتي انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك توليد الكهرباء (سواء داخل الدولة أو المستوردة من الدول المجاورة، والتي تعد أيضا من هدف انبعاثات كاليفورنيا)، والنقل، والنشاط الصناعي، واستخدام الطاقة التجارية والسكنية، والزراعة الغابات. وتظهر انبعاثات كاليفورنيا منذ عام 1990 في الشكل أدناه.
كاليفورنيا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين عامي 1990 و 2018 حسب القطاع الاقتصادي. بيانات من جرد انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا. الرسم البياني حسب ملخص الكربون باستخدام هايغتشارتس.
وتغطي معظم هذه القطاعات نظام الحد الأقصى للتجارة. وبعضها، مثل توليد الطاقة أو معظم النشاط الصناعي، يغطيه الغطاء مباشرة. وهناك عوامل أخرى، مثل النقل أو استخدام الطاقة في المباني، تتأثر بصورة غير مباشرة بإدراج مقدمي الوقود في نظام الحد الأقصى للتجارة، وهو ما يؤدي إلى تمرير تكاليف التصاريح في أسعار الوقود الأحفوري.
ولا يغطي نظام الحد الأقصى للانبعاثات معظم المصادر الزراعية والحرجية للانبعاثات، ويستبعد تماما انبعاثات النقل التي تحدث خارج الولاية - على سبيل المثال، الرحلات الدولية والمحلية التي تنطلق من ولاية كاليفورنيا. وتخضع هذه اللوائح لأنظمة أخرى على مستوى الولايات، على الرغم من أن قدرة الدول على تنظيم الانبعاثات من الطيران غير واضحة إلى حد ما.
وسيراقب نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري في كاليفورنيا عن كثب من قبل دول ودول أخرى تتطلع إلى إنشاء أو توسيع أنظمة التداول الخاصة بالانبعاثات الخاصة بها. وفي حال نجاحها، يمكنها أن توفر قصة نجاح تمس الحاجة إليها لتداول الانبعاثات بعد التحديات التي تواجهها النظم في أوروبا وأماكن أخرى على مدى العقدين الماضيين.
شرح: أمبر رود ينتهي مخطط صفقة كفاءة الطاقة الخضراء.
ويهدف قانون كاليفورنيا الجديد إلى معالجة الانبعاثات المستوردة.
أرخص الألغام من يدكم: أنصار الغاز والرياح التجارة إحصاءات مانغلد.
من الصعب جدا التنبؤ بما ستفعله أسواق الطاقة. في بعض الأحيان، من الصعب أيضا فهم ما تعنيه هذه التوقعات. المناقشة الأخيرة حول تكلفة & هيليب؛
قد يعني حفظ خطة تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي التخلي عن المبادئ الرئيسية.
يذكر ان خطة الاتحاد الاوروبى لتداول الانبعاث تكافح من اجل البقاء واقفا على قدم وساق، وقد توقفت اخر محاولة لحفظها فى البرلمان الاوربى. وتشير الأبحاث الجديدة إلى & هيليب؛
مخطط الاتحاد الأوروبي الانبعاثات الانبعاثات حفظ - في الوقت الراهن.
من المحتمل أن يكون التصويت الرئيسي في البرلمان الأوروبي اليوم قد أنقذ برنامج الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إتس) - في الوقت الراهن. وكان المخطط على "دعم الحياة" في وقت سابق هذا و هيليب؛
الحصول على يومية أو أسبوعية جولة المتابعة من جميع المقالات الهامة والأوراق المختارة من قبل الكربون موجز عن طريق البريد الإلكتروني.
تحليل الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
الحصول على يومية أو أسبوعية جولة المتابعة من جميع المقالات الهامة والأوراق المختارة من قبل الكربون موجز عن طريق البريد الإلكتروني.
نشرت تحت رخصة سيسي. انكم مدعوون الى انتاج أونادابتد المواد بالكامل للاستخدام غير التجاري، الفضل 'الكربون موجز' مع وصلة لهذه المادة. يرجى الاتصال بنا للاستخدام التجاري.
برنامج الكابالت والتجارة.
يقدم هذا الموقع معلومات عن برنامج كاب-أند-تريد التجاري الذي بدأ سريانه في أوائل عام 2018. بدأ الالتزام بالامتثال القابل للإنفاذ في 1 يناير 2018 لانبعاثات غازات الدفيئة.
أنشطة تنفيذ البرنامج:
التنظيم، الإرشاد، معلومات السوق، النماذج، أسئلة وأجوبة & أمب؛ الاجتماعات.
التنظيمات الحالية والتعديالت التنظيمية المقترحة:
وثائق التوجيه:
توجيهات تنظيمية توجيهات تنظيمية بشأن الامتثال الصك التحويلات إفصاحات الشركات إرشادات الإبلاغ عن انبعاثات غازات الدفيئة الإرشاد المزاد دليل التطبيق التوجيه الإرشاد التوجيهي في مرحلة مبكرة التوجيهات بشأن معالجة البدلات غير المباعة (محدثة في 1 ديسمبر 2017) أدلة المستخدم والوثائق المرجعية الخاصة ب سيتس.
علنا معلومات السوق المتاحة:
تنزيل النماذج:
الأسئلة المتداولة (فاقس)، صحائف الوقائع وبيانات السياسة:
نظرة عامة على البرنامج أسئلة وأجوبة حول تغيير الموارد حماية أمن المعلومات السرية والشخصية (بيان السياسة) الرقابة على السوق وإنفاذها (حقائق وقائع) حقائق: الوقود تحت توجيه كاب للحصول على العلاوة شحنة إلى المزاد أسئلة وأجوبة للمشترين الوقود رابط الحقائق صلة (تحديث 1 ديسمبر، 2017) أسئلة وأجوبة حول العلاوات خمر متعددة المعروضة في ورقة مزاد عقد القابضة الحالي (تحديث 1 ديسمبر 2017) محدودة ورقة الحقائق الإعفاء.
ورش العمل العامة، ندوات التدريب والمجموعات الاستشارية:
(سيتس) ندوات عبر الإنترنت لجنة المحاكاة السوقية (مسغ) لجنة تقييم السوق الاقتصادية (إماك) اللجنة الاستشارية الاقتصادية والتخصيص (إياك) برنامج الالتزام بالامتثال للبرامج والتجارة (بدف) كاب-أند-تريد برنامج الامتثال التدريب (الصوت - اختيار حفظ للعب عرض الشرائح)
معلومات حول.
معلومات اساسية.
وتحدد خطة تحديد النطاق أب 32 برنامجا للغطاء والتبادل كأحد الاستراتيجيات التي ستستخدمها كاليفورنيا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التي تسبب تغير المناخ. وسيساعد هذا البرنامج في وضع كاليفورنيا على طريق تحقيق هدفها المتمثل في خفض انبعاثات غازات الدفيئة إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وتحقيق تخفيض بنسبة 80 في المائة في نهاية المطاف عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050. وفي إطار الحد الأقصى للتجارة، فإن الانبعاثات من القطاعات المغطاة سيتم إنشاؤها بواسطة برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري والتسهيلات الخاضعة للغطاء سوف تكون قادرة على الحصول على تصاريح تجارية (بدلات) تنبعث منها غازات الدفيئة.
وقد صمم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (أرب) برنامجا للغطاء والتجارة في كاليفورنيا قابل للتنفيذ ويفي بمتطلبات أب 32. وشمل تطوير هذا البرنامج عملية لأصحاب المصلحة على مدى عدة سنوات والنظر في الآثار المحتملة على المجتمعات المتأثرة بشكل غير متناسب . يبدأ البرنامج في 1 يناير 2018، مع التزام التزام واجب التنفيذ بدءا من انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2018.
وتعمل كاليفورنيا بشكل وثيق مع كولومبيا البريطانية وأونتاريو وكويبك ومانيتوبا من خلال مبادرة المناخ الغربية من أجل وضع برامج منسقة للغطاء والتجارة من شأنها أن تحقق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة في الانبعاثات. The WCI jurisdictions have formed a non-profit corporation, WCI, Inc. to provide coordinated and cost-effective administrative and technical support for its participating jurisdictions' emissions trading programs. Just as with other voluntary agreements that ARB establishes with local air districts, states, federal government, and contractors, ARB's agreement with WCI, Inc. does not confer any decision making authority; decisions concerning the ARB's cap-and-trade regulation are made by ARB at the direction of the Board. More details on the organization and operation of WCI, Inc., can be found at: wci-inc/
What is Cap-and-Trade?
Cap-and-trade is a market based regulation that is designed to reduce greenhouse gases (GHGs) from multiple sources. Cap-and-trade sets a firm limit or cap on GHGs and minimize the compliance costs of achieving AB 32 goals. The cap will decline approximately 3 percent each year beginning in 2018. Trading creates incentives to reduce GHGs below allowable levels through investments in clean technologies. With a carbon market, a price on carbon is established for GHGs. Market forces spur technological innovation and investments in clean energy. Cap-and-trade is an environmentally effective and economically efficient response to climate change.
For regulation or program questions contact the Cap-and-Trade Hotline at (916) 322-2037.
News or Press inquiries should be directed to ARB's Public Information Office at (916) 322-2990.
February 2018 Joint Auction Notice is Posted California Post Joint Auction Public Proceeds Report Summary of Auction Proceeds CITSS Linkage Including California, Quйbec, and Ontario December 2017 Market Notice Vintage 2018 Allowance Allocation Summary 2018 Annual Auction Reserve Price Notice 2018 Joint Auction Summary of Expected Dates 2018 Annual Allowance Price Contaiment Reserve Notice 2018 Reserve Sale Summary of Potential Dates December 2017 Reserve Sale Not Offered Guidance on Treatment of Unsold Allowances (updated December 1, 2017) Linkage Fact Sheet (updated December 1, 2017) Holding Limit Fact Sheet (updated December 1, 2017) Limited Exemption Fact Sheet.
The Board is one of six boards, departments, and offices under.
the umbrella of the California Environmental Protection Agency.
Why 'cap and trade' is still the main way to price emissions.
Requiring organizations to pay a price on their carbon emissions is widely believed to be the only way to induce the world to significantly cut the amount released into the atmosphere. Republican former statesmen, liberal environmental groups, NASA scientists and large corporations all agree on this point.
Some favor so-called carbon taxes. But taxes are notoriously unpopular in the United States. So instead, the market-based system of "cap and trade" was the favored approach by some early adopters: the nine Northeastern states in the Regional Greenhouse Gas Initiative and California. Outside of the U. S., the European Union also launched a cap-and-trade emissions trading system, while carbon taxes have been imposed in a bout a dozen countries.
But lately, the scales are tipping to cap and trade. Some 50 jurisdictions have emissions trading systems in place. "Over 1 billion people live in those areas and that 1 billion will double when China launches the nationwide cap-and-trade," said Nathaniel Keohane, vice president for global climate at the Environmental Defense Fund.
And last week, California legislators gave bipartisan approval to a bill to extend the state's cap-and-trade program to 2030, which Gov. Jerry Brown signed into law Tuesday.
You could argue that after 27 years of conversations about cap and trade since the idea was first introduced during the George H. W. Bush administration, the system has found its moment. Even as the Trump administration dismantles environmental protections and dismisses climate as a liberal issue, more states and countries are taking action to curb emissions through cap-and-trade and even Republicans have voted to stem emissions this way.
California's bipartisan vote that included eight Republicans — and the fact that California's economy has flourished in the 4.5 years that cap and trade has been in place — may serve to galvanize support for building similar systems elsewhere.
"We think cap and trade as a mechanism is vitally important. It has proven itself here in California, and it’s helped to promote the viability of carbon reduction,” said Steve Malnight, senior vice president for policy and strategy at Pacific Gas & Electric utility.
The vote to extend cap and trade in California "maintains a cost-effective approach to achieving our climate goals," and at the same time "sends a signal to innovators around the world that California is open for business," he said.
The way cap and trade works is that regulators set emission caps on large emitters such as manufacturers and utilities but leave it up to them to figure out how to meet the cap or buy allowances to emit more than their cap. E fficient companies that reduce emissions below their caps can sell their extra allowances. Or a llowances can be bought in state-run auctions .
Profitable history.
In the years since California’s cap-and-trade system took effect, it's significant that the state has received nearly half of all clean tech investment dollars from venture capitalists. (The first auction in California’s cap-and-trade system began in November 2018.) The state's GDP has surged and unemployment has fallen way below the national average.
Data and graphic from California Air Resources Board.
Between 2018 and year end 2018, startups in California’s major metropolitan areas attracted 45.4 percent of all U. S. clean tech venture capital investment, an amount worth $15.35 billion, according to a study by the Brookings Institute.
In 2018 alone, California clean tech companies received 68 percent of total U. S. clean tech investment — both venture and other investment — or $9.8 billion of the year's total $14.5 billion of investment, according to separate resource presented in the Next 10 California Green Innovation Index.
Meanwhile that year, California’s average monthly residential electricity bill was 20 percent lower than the national average "due to higher levels of energy efficiency," the research firm reported.
The cap-and-trade system has provided the market framework to incentivize these startups and this investment, many argue.
"Innovators across the nation are looking to California," Malnight said, addressing the attention that the legislature’s cap and trade extension vote is generating. "I think this is another signal to the world that California is open for business for clean energy."
The state also has collected some $4.4 billion in auction revenues, which have been invested in mass transit, including a high-speed rail project, as well as affordable housing near transit centers and programs to assist low-income homeowners with weatherization and solar installations.
Watching California's experiments.
So what does one state’s legislation mean for the rest of the country?
On the days leading up to the California legislative vote, the trading price of carbon allowances on the European Union Emissions Trading System rose as did California allowances on the open market, according to Bloomberg New Energy Finance.
While animosity in the U. S. Congress between Republicans and Democrats has stymied just about any legislative activity at the federal level, the bipartisan vote of approval by the California legislature could influence Republicans elsewhere, Keohane said.
"I think the vote does have really significant national implications and even international implications. One is just the politics," he said. "I thought it was really noticeable and important that this was a bipartisan vote — that eight Republicans joined" in the vote to extend cap and trade, Keohane said. That opens the door to Republicans elsewhere.
To me, this is a terrific chance to demonstrate the long game theory of change.
The second key factor in passage of this legislation, Keohane added, was that California voted to use an existing tool, its cap-and-trade system, to reach new more ambitious policy goals — the plan to reduce statewide emissions to 40 percent below 1990 levels by 2030.
"To me, this is a terrific chance to demonstrate the long game theory of change. Climate change is a challenge that's urgent to face now and we also need to put policies and initiatives in place that will drive down emissions over decades," he said. "The key test is can we put policies in place that can be strengthened" to meet greater demands over time. "California just did that" in its vote.
Throwing in tax incentives for business.
To wrestle up a two-thirds approval in order to protect the legislation from legal challenges, Brown and legislative leaders tossed in some incentives for businesses. They include tax breaks for equipment purchases and not putting facility-specific emissions limits on oil and gas refineries. Also, the legislation precludes local air districts from imposing additional GHG emissions regulations on facilities already under the cap-and-trade program — although localities were given authority in a separate measure to go after big polluters. Lastly, they changed how decisions will be made on cap-and-trade revenue spending to include more Republicans.
Perhaps indicative of the sway of those changes — or of how business attitudes on emissions reductions have changed — the legislation won support from the California Chamber of Commerce, which had sued to nullify the state’s cap-and-trade system four years earlier.
But business also has been reckoning with how to abide by the state's 2018 decision to further the ambitions of its climate goal of reducing GHG emissions 40 percent below 1990 levels by 2030. As PG&E's Malnight said, "The next steps are even more challenging and more important, to not only bend the curve of carbon emissions but also see significant reduction."
Influence abroad.
With nations around the world evaluating how they can bend the curve of carbon emissions downward to comply with their promises in the Paris Agreement or even just clean up the skies overhead, cap and trade is becoming a more commonly used tool.
"One of the interesting things about emissions trading and cap and trade is that it is a widespread tool that no one recognizes," Keohane said, with new countries and provinces adopting it every year in the last five or so.
Fifty countries, states or provinces and cities have systems in place or are considering them — including the 31 European Union countries, California and the RGGI states, and China. Indeed, China has seven jurisdictions using pilot cap-and-trade models.
Comments
Post a Comment