علم الفوركس


أنماط العلم وما تعنيه.


تظهر الاتجاهات في المخططات الفوركس على جميع المستويات، وكذلك أنماط مثل العلم. في هذا المنصب سنقوم بدراسة كيفية تداول كل من التكوينات الصعودية والهبوطية.


وكما هو الحال مع الأنماط التقنية الأخرى، فإن تحديد الأعلام هو جهد شخصي. انها في بعض الأحيان أكثر من الفن من العلم. ومع ذلك، هناك أدوات رسمية موضوعية في متناول اليد. للمساعدة في تحديد موقع لهم يمكنك استخدام مؤشر الراية والعلم لدينا. يمكنك استخدام هذا للرجوع اختبار أي استراتيجية التداول على أساس هذه الهياكل.


أهمية نمط العلم في الفوركس.


والفرق الأساسي بين نمط العلم والراية هو الجسم. جسم العلم مستطيل في حين أن جسم الراية هو شكل إسفين.


ويبين الرسم البياني في الشكل 1 علم النموذج في كل من أشكاله.


العلم، مثل الراية يحصل اسمها من الشكل المميز. يبدو وكأنه علم على عصا. خط السعر المؤدي إلى جسم العلم هو "سارية العلم".


ويمكن فهم سلوك السوق أثناء تكوين العلم بطريقة مماثلة لأنماط استمرار أخرى. هناك ثلاث مراحل.


مرحلة التوجهات - هذا هو المكان الذي يتطور فيه سارية العلم مرحلة التعزيز - الجسم مرحلة الاختراق - حيث ينفجر السوق من مربع الدعم / المقاومة.


وبعبارة أخرى، يشير العلم نفسه إلى تصحيح موجز في اتجاه ما.


ولكي يكون العلم نمطا صالحا، يجب أن يفي ببعض المعايير الأساسية. أولا، يجب أن يتوافق جسم العلم في اتجاه مختلف مع الاتجاه. قد يكون الجسم أفقيا أو أفقيا تقريبا في بعض الحالات.


لا ينبغي أن يكون الجسم الانحياز مع هذا الاتجاه. من المهم أن نلاحظ الفرق. إذا كان السوق من غير المرجح أن اختراق مع قوة كافية لجعل التجارة جديرة بالاهتمام.


دعونا ننظر عن كثب في إعدادات التداول للأعلام الصاعدة والهبوطية.


تداول الأعلام الصاعدة.


مثل الشعارات، يمكن للأعلام خلق فرص ممتازة للدخول في الاتجاه خلال فترة راحة قصيرة أو حتى فترة انعكاس. عندما يشكل نموذج علم صعودي واضح، فإنه عادة ما يكون مؤشرا جيدا على أن الاتجاه سيستمر بعد فترة تصحيح.


إذا كنت تفحص مخططا وتحاول أن تقرر ما إذا كان السوق يتشكل في علم، فقم بما يلي. أولا تأسيس أن المكونين الرئيسيين هناك.


العلامة الرئيسية للنمط هي سارية العلم. هذا ينبغي أن تظهر على شكل اجتماع التحرك صعودا قويا مقاومة قليلا على الطريق. في الشكل 2 يتم وضع علامة على هذا النحو سارية العلم.


في هذا المثال قام اليورو مقابل الدولار الأميركي بتحرك صعودي ما يقرب من 600 نقطة. في المرحلة التالية يلتقي السوق المقاومة العليا القوية ويبدأ في تعزيز جانبية. هذا يشكل الجسم من العلم الذي تم وضع علامة مع مربع الأرجواني.


للتداول هذا نضع أوامر لشراء في أو بالقرب من نهاية مربع. في هذه الحالة السوق لا تزال شديدة التقلب. أفضل استراتيجية هي في المتوسط ​​في السوق عن طريق وضع تسلسل أو شبكة من أوامر الشراء في تلك المرحلة.


عند تحديد هدف الربح، يمكنك استخدام حجم سارية العلم كدليل. مدرسة واحدة من الفكر هو وضع الهدف على نفس المسافة فوق المستوى الحالي. بحيث سيكون 600 نقطة فوق خط المحور المركزي.


أنا فعلا أفضل أن تذهب أقل قليلا من هذا، وسوف ننظر إلى وضع المخرج في جميع أنحاء ½ إلى ⅔ المسافة.


إبقاء العين على أي مناطق الدعم والمقاومة لأنها سوف تساعد. من الناحية المثالية، يجب أن تهدف إلى وضع وقف وراء حاجز الدعم / المقاومة والربح أمام الحاجز.


متى يكتمل العلم الصاعد؟


يظهر هذا المثال التالي آخر مؤشر صعودي، وهذه المرة على الرسم البياني غبوسد H4. واحدة من الصعوبات من الأعلام التجارية بدلا من شعارات وأنماط المثلث الأخرى هي أن الجسم من العلم لا تشكل في طرف. وهذا يعني أنك لا تملك إشارة دقيقة حول متى أو إذا كان النمط قد اكتمل من أي وقت مضى.


ويبين الشكل 3 العلم تشكيل في المربع الأرجواني. ثم يقع السوق من خلال خط الدعم السفلي وهذا يكسر النمط. ثم يبدو أنه يبدأ كسر نزولي جديد. هذا الساق ينعكس بعد ذلك بوقت قصير والاتجاه في الواقع يمتد بقوة صعودا لبعض فترة من الزمن بعد ذلك.


هنا لم يكن هناك محفز واضح للتجارة لأن السعر انخفض بشكل جيد دون مربع.


كن مستعدا لبعض التقلبات المفرطة خلال مرحلة الاختراق. مرة أخرى، عند تداول الأعلام فإنه من المستحسن استخدام نظام دخول النظام متداخلة وبعض الحكم الدقيق في وضع وقف الخسائر.


في المثال أعلاه، أعادت السوق نحو نصف ارتفاع سارية العلم عند الخروج من المنطقة المستطيلة. مع هدف الربح حوالي نصف، إلى الثلثين، وهذا سيكون أقصى مسافة لوضع وقف الخسائر وتحقيق الأرباح.


أنماط العلم الهابط.


نمط العلم الهابط هو صورة المرآة للعلم الثور.


في حين أن العلم الصاعد هو درج صاعد، فإن العلم الهبوطي هو درج هبوط. هيئة العلم تمثل خطوة. ويبين الشكل 4 أدناه اتجاها تنازليا على الرسم البياني للساعة غبوسد. هنا يمكنك أن ترى نمط العلم واسعة جدا وضيقة تشكيل خلال انحدار حاد.


في هذه الحالة يتم تعريف الجسم بشكل جيد ويبقى السعر داخل مربع مستطيلة لبعض الوقت - غير قادر على كسر المقاومة العليا أو انخفاض الدعم. وأخيرا يحدث كسر هبوطي حاسم وسعر يتحرك بشكل جيد تحت خط الدعم السفلي.


ثم يستأنف الاتجاه الاتجاه الهبوطي. يظهر مربع صغير على اليسار كيف يتطور الاتجاه التنافسي.


عند تداول الجانب الهبوطي نستخدم نفس القاعدة أعلاه. استخدام سارية العلم كدليل على قوة الاختراق المحتمل والاتجاه. في هذه الحالة هو حوالي 300 نقطة. إن الانحدار الهبوطي يتجاوز في الواقع هذا في خطوة واحدة تقريبا.


ومرة أخرى، يمكن أن يؤدي المتوسط ​​إلى الوضع القصير إلى الحد من المخاطر. كنا وضع العديد من أوامر البيع بعد نمط اكتمال وبمجرد أن كسر السعر الدعم السفلي.


إذا كنت تتداول يدويا، يمكن أن يتم ذلك لأن النمط لا يزال يشكل. في هذا المثال كانت منطقة مستطيلة ممدود جدا وساعات طويلة طويلة. النمط كله يتطور على مدى فترة زمنية أسبوعين.


استنفاد الاتجاه.


يظهر هذا المثال الأخير تجارة هبوطية أخرى. هنا على أوسدجبي الرسم البياني ثلاثين دقيقة. في هذا المثال الاختراق النهائي ليست واحدة نظيفة. بدلا من السوق المطبات على طول قبل أن يسقط أخيرا مسافة قصيرة. يظهر مربع في أعلى يمين الاتجاه الكامل.


في هذه الحالة، فإن الاتجاه الهابط قد تجاوز بالفعل في هذه المرحلة والسوق في حالة ذروة البيع. وأفضل إجراء هنا هو تجنب التجارة تماما في ضوء معلومات أخرى.


الأعلام هي أنماط استمرار مفيدة التي تميز وقفة قصيرة في الاتجاه. تظهر الأنماط في كل من الأشكال الهابطة والصعودية. قليلا أكثر صعوبة للتجارة من أنماط الثلاثي، فإنها تتطلب عادة بعض الحذر عند دخول موقف التداول. لتحسين الربحية نحن دائما متوسط ​​في الموقف والاستفادة من الحواجز الدعم / المقاومة.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


والضغط هو حيث يتم نقل السوق إلى قيمة متطرفة في فترة قصيرة من الزمن. هذه التحركات هي. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. الهبوط السقوط ثلاثة طريقة.


و "هبوط ثلاثة" هو نمط المخطط الهابط الذي غالبا ما ينتهي في تصحيح إلى الجانب السلبي. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


الهدف الأساسي من "السلحفاة" هو إدخال الاتجاهات في المراحل المبكرة - ويستخدم هروب مجموعة ل.


للحصول على وظيفة جامعية، لا بد لي من تطوير أفضل روبوت التداول & # 8230؛


لدي زميل الذي حقق بالفعل 120٪ "معدل العام"، مع 900 الصفقات في 10 عاما، وذلك باستخدام 3 أنماط فقط في السوق داكس 30!


في هذه المرحلة من البرامج أحتاج إلى رأي ليس من المبرمجين ولكن التجار & # 8230؛


نمط: كأس مع مقبض.


الوقت توقف: 4 أيام.


الصفقات التي تم العثور عليها في السنوات العشر الأخيرة: 215.


متوسط ​​ربح السنة: 39،96٪ (متوسط ​​ربح السنة المقدرة مع تکالیف عمولات الوساطة)


نمط: علم صعودي.


الربح: 11.5٪


الوقت توقف: 7 أيام.


الصفقات التي تم العثور عليها في السنوات ال 10 الماضية التداول: 251.


متوسط ​​ربح السنة: 37،82٪ (متوسط ​​ربح السنة المقدرة مع تکالیف عمولات الوساطة)


لجنة تجارة الشراء = 0.28٪


لجنة تجارة البيع = 0.08٪


(لجنة قيمة عالية ل كاك 40 معاقبة ربح السنة، في داكس سيكون أفضل ...)


أنماط أخرى اختبار أيضا مع نتائج مماثلة (ربح السنة & غ؛ 30٪): كيكر الصاعد، معكوس الرأس والكتفين، مستطيل صاعد، المستطيل السفلي. (ربح السنة & غ؛ 20٪): قاع مزدوج ...


أحتاج إلى رأيك حول كيفية تحسين هذه النتائج & # 8230؛


Q1) هل هناك أنماط أخرى من شأنها أن تعطيني نتائج أفضل؟ أو هل يجب تحسينها؟


Q2) ما هو رأيك في نسبة الفوز / الخسارة وجدت؟


Q3) مجموع الصفقات التي تم العثور عليها (& غ؛ 200 في 10 سنوات ل Cac40) كافية للنتائج لتكون ذات مصداقية؟


جامعة أكسفورد.


نشكرك على مشاركة هذه النتائج. كيف يتم تحقيق متوسط ​​الربح السنوي؟ ما هو توقع الأنظمة؟ نسب الفوز لديك تبدو جيدة على وجه ذلك مع توقف واتخاذ الأرباح التي استخدمتها. ولكن ما هو السبب في اختيار تلك؟ 11.5٪ هي خطوة هائلة للمؤشر لجعل في 7 أيام فما هي نسبة الصفقات تصل إلى أخذ الربح قبل توقف الوقت؟ عدد الصفقات المنفذة صغيرة جدا نظرا لأنها أكثر من 10 عاما. سيكون من المفيد أن نرى النتيجة على حجم أعلى ومن ثم إلى الأمام اختبارها على الأسواق الأخرى للتحقق من أنه لا يوجد أي تركيب البيانات الجارية. وهذا يمكن أن يكون غير مقصود ولكنه يحدث ويجب القضاء عليه.


يمكنك شرح أكثر قليلا عن طريقتك للكشف عن أنماط وكذلك لأنه يمكن أن يكون هناك تباين كبير اعتمادا على النظام المستخدم. يمكن أن يكون لديك طريقتين مختلفتين ولكن تلك غالبا ما تختار أوقات دخول التجارة مختلفة تماما. وهذا من الواضح أن يحدث فرقا من حيث أرباح التداول.


شكرا لمقالة مفيدة. أنا أفهم ذلك بشكل أفضل. إذا كان علم كيف يمكنك معرفة الفرق فقط عن طريق الشكل؟ دائما يجب أن تذهب إلى الاتجاه الآخر للاتجاه إلى التجارة؟


ترك الرد إلغاء الرد.


التحليل الفني.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


الفوركس: كيفية التجارة أنماط العلم الصاعد.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هناك العديد من الأنماط المختلفة التي يتبعها المتداولون للمساعدة في إدخالات الوقت والمخارج. نمط العلم هو الذي يميل إلى جذب اهتمامي عندما أجد ذلك لأنها يمكن أن توفر التحركات المتفجرة. ويبدو أن أودكاد في منتصف نمط العلم الثور المحتملة. اليوم، سوف ننظر في كيفية تحديد فرص تداول احتمال أعلى من نمط العلم الثور.


نمط العلم بسيط إلى حد ما مع ثلاثة مكونات فقط.


أولا تحديد أداة في اتجاه قوي (القطب العلم). من خلال مدة هذا الاتجاه الصاعد، في نهاية المطاف تحتاج الأسعار للراحة وتدعيم تلك المكاسب. يصبح دمج الأسعار هذا & لوت؛ علم & [رسقوو]؛ من النمط. ويميل جزء العلم من النمط إلى أن يكون قناة سعر منحدرة برفق.


بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التوحيد سوف تعقب جزء صغير من الاتجاه الصعودي السابق. إذا أصبح التصحيح أعمق من 50٪، فإنه قد لا يكون نمط العلم. من الناحية المثالية، سنرى أن الارتداد يكون أقل من 38٪. وبما أن هذا هو نمط استمرار، ونحن نبحث عن أسعار لكسر أعلى بطول يساوي حجم القطب العلم.


على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، كان التجار يشترون المخاطر من خلال السلع، وسوق الأوراق المالية، والعملات القائمة على المخاطر. ونتيجة لذلك، كان أداء الدولار الاسترالي جيدا مقابل معظم العملات الأخرى لأنه يوفر معدل فائدة أعلى للعائد. لذلك لدينا تراجع أساسي لقوة إضافية في الدولار الاسترالي. اليوم، سوف نطابق الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.


أود / كاد ليس غريبا على نمط العلم. مرة أخرى في أكتوبر 2018، رأينا هذا الزوج شكل واستكمال نمط العلم كما ارتفع الدولار الاسترالي أعلى بالتزامن مع ارتفاع سوق الأسهم مرتفعا.


هنا هو صورة من نمط الانتهاء. ويلاحظ الاتجاه الصاعد السابق (عمود العلم) باللون الأخضر. أسعار موحدة في أسفل أسفل جناح قناة سعر المنحدر. لم تتبع هذه القناة سوى 38٪ من الخطوة السابقة. لتداول العلم، يمكنك وقت إدخال في الطرف الأدنى من قناة السعر أو الانتظار لكسر فوق القناة العليا. ننظر إلى اتخاذ الأرباح من خلال إسقاط طول القطب العلم في الجزء السفلي من العلم (الخط المنقط البرتقالي).


إذا تقدمنا ​​إلى اليوم، يستمر زوج العملات أود / كاد في ارتفاعه. وتقوم الأسعار حاليا بتدعيم جانبي في قناة سعرية منخفضة. لذلك، لدينا فرصة للدخول في التجارة مع ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


ابحث عن إدخال بالقرب من أسفل قناة السعر الأسود كدعم لفترة طويلة. ضع وقف الخسارة أقل بقليل من مستوى التأرجح. وهذا يعني دخول بالقرب من 1.0637 مع توقف بالقرب 1.0590. مرة واحدة تصل الأسعار إلى أعلى القناة السوداء، والنظر في نقل وقف الخسارة إلى التعادل. في حالة استمرار هذا النمط، يمكن أن يتحرك السعر الفاصل أود / كاد إلى 1.10.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني جيريمي، وإرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى جواغنر @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: تداول نمط العلم الثور.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: تقدم يورجبي ما يصل إلى 236 نقطة لإغلاق التداول في الأسابيع الماضية. كما يعزز الأسعار التجار ينظرون إلى أنماط التسعير على الفور نقطة محتملة من استمرار الاتجاه.


تسمح لنا دراسة التحليل الفني بتحديد أنماط التسعير من أجل استقراء حركة السوق المستقبلية المحتملة. واحدة من أكثر الأنماط المفيدة في بيئة تتجه تستخدم لتحديد استمرار في الأسعار. اليوم سوف ننظر في تحديد وتداول نمط العلم الثور في سوق تصل تتجه حتى.


تعلم الفوركس & نداش؛ الثور علم العلم.


تحديد النمط.


يمكن أن يكون تحديد نمط العلم الصعودي سهلا عندما تعرف على وجه التحديد ما تبحث عنه. ويتكون النمط نفسه من ثلاثة مكونات مختلفة. أولا نحن بحاجة إلى العثور على القطب العلم التي سيتم تحديدها على أنها تقدمنا ​​الأولي في السعر. زاوية هذا التقدم لا يهم وينبغي قياسها من خلال حساب المسافة من أدنى مستوى لها السابق إلى ارتفاعها الحالي. بعد ذلك لدينا العلم الفعلي للنظر فيها. يتم تحديد هذا على أنه فترة التوحيد بعد الانتهاء من الأسعار الأولية. خلال هذه الفترة، قد تتدفق الأسعار ببطء نحو الانخفاض لتتبع جزء من التحرك الأولي. عند هذه النقطة سوف ينتظر المتداولون السعر لكسر صعودا صعودا نحو أعلى مستوياته في اتجاه هذا الاتجاه.


بعد أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل مرة أخرى، يمكننا بعد ذلك إيجاد المكون النهائي اللازم لتداول نمط العلم الهبوطي. هدف الربح هو قيمة محتملة لجني الأرباح بعد انخفاض زوج العملات التالي في السعر. ويمكن تحديد هذا المستوى من التسعير من خلال قياس المسافة الأولى في نقطة من القطب العلم المعمول بها لدينا. هذه القيمة بالنقاط يمكن أن تضاف بعد ذلك من خط المقاومة المنخفض المتكون من علمنا. الآن بعد أن تعرفنا على كيفية تحديد علم صعودي، لننتقل إلى مثال في سوق اليوم.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي الثور العلم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ورجبي السعر الحالي.


الرسم البياني أعلاه يصور نمط العلم الصاعد يتطور على الرسم البياني ورجبي 2Hour. ويمكن رؤية عمود العلم من خلال تحديد أدنى مستوى له في 28 نوفمبر عند 105.29 مع ارتفاع 30 نوفمبر عند 107.68. حساب الفرق بين لدينا عالية ومنخفضة، نجد أن القطب العلم قد تقدم ورجبي بنسبة 236 نقطة. من تشكيل عالية في 107.68، بدأ السعر لتعزيز. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن السعر آخذ في الانخفاض تدريجيا حتى نتمكن من رؤية نمط العلم تأخذ شكل.


من المهم ملاحظة أن نمط التسعير الخاص بنا لن يكتمل حتى ينهار السعر إلى أعلى مستوى مما يشير إلى استئناف الاتجاه. عند هذه النقطة، يمكننا استخدام تقدمنا ​​الأولي 236 نقطة لوضع أهداف السعر بالقرب من 109.00. يمكن وضع الوقفات المحتملة عند اختراق ورجبي تحت دعم العلم المستمد من الرسم البياني.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام المستطيلات والأعلام نمط الرسم البياني.


المستطيلات هي من بين أنماط الرسم البياني المستمر. مثل المثلثات المتماثلة، هناك نوعان من المستطيلات. المستطيل الذي تم تشكيله في نهاية اتجاه صعودي يسمى مستطيل صعودي. وتسمى مستطيلات شكلت في نهاية الترند الهابط مستطيل هبوطي.


عندما نقول أن المستطيلات هي أنماط استمرار فهذا يعني أن الاتجاه، إما الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط، سوف تستمر بعد المستطيل.


الآن السؤال هو لماذا نمط مثل المستطيل أو مثلث أشكال على الاتجاه؟


الجواب هو أنه عندما يرتفع السعر صعودا أو هبوطا بقوة ويشكل اتجاها صعوديا أو هبوطيا، بعد فترة من الوقت يستنفد السوق لأن المشترين الذين تسببوا في ارتفاع الأسعار، أو الباعة الذين تسببوا في السعر إلى النزول، سوف تتوقف عن شراء و يبيع. وكثير منهم الذين حققوا أرباح إغلاق مواقعهم وجمع أرباحهم. هذه الإجراءات تسبب السوق لوقف التحرك بقوة وتشكيل التوحيد وأنماط مثل المثلثات والمستطيلات. ومع ذلك، عادة بعد فترة من الوقت سيستمر هذا الاتجاه.


هذا هو كل ما يتعلق بعلم النفس من المشترين والبائعين. عندما يعتقد معظم الناس أن السعر سوف ترتفع، وسوف ترتفع حقا لأن الناس سوف تشتري. عندما يكون هناك ارتفاع الطلب على شراء سلعة خاصة، وسعره سوف ترتفع. وبالمثل، عندما يعتقد معظم الناس أن السعر سوف تنخفض، وسوف تنخفض لأن معظم الناس بيع. عندما يرغب معظم الناس في بيع سلعة، وسعره سوف تنخفض. في الأسواق المختلفة، فإن السعر سوف ترتفع فقط عندما يعتقد الناس أنها سوف ترتفع وحتى يشترون. من قبل الناس أعني كل المشترين والبائع. جميع أولئك الذين يشترون ويبيعون في الأسواق. وهي تختلف من تجار التجزئة إلى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمؤسسات المالية.


على أي حال. دعنا نتحدث عن المستطيلات.


والأسواق شديدة التقلب والسائلة. ولذلك، نادرا ما ينظر إلى أنماط مثل المستطيلات في الأسواق. لتداول المستطيلات، نتبع نفس القواعد التي تعلمناها عند مناقشة المثلثات. وهذا يعني، على الرغم من أنه يقال أن المستطيلات هي أنماط استمرار، يجب أن ننتظر لاختراق لاتخاذ الموقف، لأنه من الممكن دائما أن السوق لا تتبع القاعدة وانعكاس بدلا من الاستمرار في هذا الاتجاه.


لذلك، على الرغم من أن القاعدة تقول أن مستطيل في اتجاه صعودي سوف كسر فوق وسوف يستمر الاتجاه الصعودي، يجب علينا دائما الانتظار لكسر المقاومة مستطيل للذهاب لفترة طويلة. وبالمثل، يجب أن ننتظر دائما الاختراق دعم المستطيل على الاتجاه الهبوطي قصيرة.


فلنسمح الآن بإلقاء نظرة على بعض الأمثلة. انقر على الصور لرؤيتها بالحجم الكامل:


أين يجب عليك تحديد وقف الخسارة؟


هو نفسه مثل المثلثات الكراك. عندما تذهب قصيرة، يمكنك تعيين وقف الخسارة فوق الشمعدان الذي كسر تحت دعم المستطيل. وعندما تذهب طويلة، قمت بتعيين وقف الخسارة تحت الشمعدان الذي كسر فوق المقاومة المستطيل:


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


نمط الرسم البياني هو في الواقع المستطيل الصاعد أو الهبوطي الصغير. انها مجرد أصغر من المستطيل. كل شيء، بما في ذلك قواعد التداول هو نفسه مع المستطيلات.


شيء يجب أن نلاحظه هو أنه يجب أن لا نتوقع أن نرى نمط الرسم البياني في كثير من الأحيان في الأسواق. والسبب هو أن الأسواق هي سائلة جدا وقابلة للتذبذب وقوية، وهكذا، نادرا ما ينظر إلى أنماط صغيرة مثل الأعلام، واللافتات والأوتاد في هذا السوق. أنماط كبيرة وقوية مثل المثلثات، الرأس والكتفين، المستطيلات، الصحن & أمب؛ والتعامل مع القنوات، ويمكن رؤية أنماط الفراشة والخفافيش في الأسواق بشكل متكرر.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


ومن شأن هذه البصيرة أن توفر لنا الكثير من الجهد في وقت مبكر.


& # 8220؛ على أي حال. دعونا نتحدث عن المستطيلات.


السوق متقلبة جدا والسائلة. لذلك، نادرا ما ينظر إلى أنماط مثل المثلثات في السوق. & # 8221؛


هل هذا يعني قراءة & # 8230؛ & # 8220؛ الأنماط مثل & # 8220؛ المستطيلات & # 8221؛ نادرا ما ينظر إليها في السوق؟


أنماط العلم الصاعد والهبوطي.


هناك العديد من أنماط حركة السعر التي يستخدمها التجار للقبض على التحركات، ولكن أيا منهم لا يمسك عيني تماما مثل الأعلام الصاعدة والهبوطية.


خصائص سهلة لتحديد، مما يجعلها خيارا رائعا للمبتدئين. ولكن دون أن ينخدع، وهذه أنماط استمرار مربحة كما أنها بسيطة.


فما هو بالضبط نمط العلم الصاعد أو الهبوطي؟


أول شيء يعرف عن هذا المخطط هو أنه يمثل التوحيد. وهذا يعني أنه يحدث بعد حركة كبيرة في السعر. على هذا النحو فإنه أيضا نمط استمرار، وهو ما يعني أن السوق من المرجح أن يستمر في نفس الاتجاه مرة واحدة في نمط يأتي إلى نهايته.


ولكن قبل أن نذهب بعيدا جدا، دعونا نلقي نظرة على مكونات نمط العلم الصاعد أو الهبوطي.


مكونات نمط العلم.


العلم العلم العلم استمرار.


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه نمط علم صعودي. ومع ذلك، فإن البديل الهبوطي له نفس المكونات. الفرق هو أن العلم الهابط هو العكس تماما من الرسم التوضيحي أعلاه.


واسمحوا لي أن أشرح كل عنصر بمزيد من التفصيل.


هذه هي الخطوة الأولى في السعر. ويمكن أن يمثله إما اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. زاوية هذه الخطوة غير ذات صلة من حيث صحة نمط العلم.


وينبغي قياس مسافة التحرك عن طريق حساب ارتفاع أو تأرجح السوينغ السابق إلى الارتفاع أو الانخفاض المنخفض الحالي. وكمثال على ذلك، سنقيس من أسفل الخط الأحمر إلى أعلى الخط الأحمر في الرسم التوضيحي أعلاه.


تشكيل العلم هو المفتاح لهذا النمط. هذه هي النقطة التي، بعد التحرك القوي في السعر، السوق يعزز لفترة من الزمن. طول الوقت غير ذي صلة، ولكن لاحظ أن فترات التوطيد أطول تميل إلى أن تؤدي إلى هروب أكثر عدوانية.


عند هذه النقطة السوق قد انتهى تعزيز ويتجه الآن في الاتجاه الأصلي. باستخدام المسافة التي نحسبها أعلاه لقطب العلم، لدينا الآن هدف مقاس لهدف محتمل.


إذا كان هذا غير واضح قليلا في الوقت الراهن، لا تقلق، وسوف يكون كل معنى بمجرد رؤية الرسوم التوضيحية أدناه.


أمثلة على أنماط العلم.


الآن بعد أن أصبح لدينا فهم جيد للمكونات المختلفة، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الأمثلة واقع الحياة.


لاحظ في هذا المثال كيف أن الاستمرارية هي نفس طول عمود العلم. وتقاس المسافة الخاصة بقطر العلم من أدنى سوينغ إلى ارتفاع سوينغ لنمط العلم.


وبالمثل، فإننا نقيس من انخفاض سوينغ من نمط العلم إلى ارتفاع سوينغ من استمرار. في المثال أدناه، يمثل كلاهما مسافة مساوية قدرها 500 نقطة.


يختلف هذا العلم الصاعد على زوج العملات أودف قليلا تقريبا عن علم غبوسد أعلاه، وهو يمتد مسافة مساوية تقريبا لمسافة عمود العلم نفسه.


وعلاوة على ذلك، كان القطب العلم حوالي 260 نقطة في حين أن استمرار فقط أسفر عن ارتفاع 230 نقطة. في حين أن اثنين كانت قريبة جدا من حيث المسافة المقطوعة، كان هناك اختلاف طفيف.


أخيرا وليس آخرا، لدينا نمط علم هبوطي على وركاد. تماما مثل الأعلام الصاعدة أعلاه، هذا العلم الهبوطي لديه عمود العلم والاستمرار على حد سواء مسافات متساوية من 580 نقطة.


نمط العلم غير معروف جيدا كما هو الحال في الأمثلة الأخرى، لكنه لا يزال يعطينا قناة لطيفة مع هدف دقيق قياسها.


في الختام.


آمل أن يوفر لك هذا الدرس مخططا لما يجب أن نبحث عنه عند تحديد أنماط العلم الصاعد والهبوط.


سنقوم بدراسة كيفية تداول أنماط أنماط الأسعار هذه في درس لاحق. الآن، فقط ركز على القدرة على التعرف على هذه الأنماط & # 8211؛ فإنها تحدث في كل وقت ويمكن أن تكون أصولا قوية في أدوات التداول الخاصة بك.


مرحبا، في عداد المفقودين وركاد الرسم البياني! أنا & # 8217؛ م سعيد جدا لمتابعة الدروس الخاصة بك، وشكرا لكم!


أندريا، شكرا ل اصطياد ذلك. سيتم إصلاحها قريبا.


قد & # 8217؛ لقد فاتني هذا الدرس، هل يمكنك إعادة توجيه المزيد من المعلومات حول الأعلام.


لوياندا، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من المعلومات الأخرى التي تبحث عنها.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

Comments